خاص: زينة تحزن جمهورها بهذا الخبر بعد انتصارها النهائي في قضية أحمد عز!

زينة

زينة

زينة تحزن جمهورها بهذا الخبر في 2018

زينة تحزن جمهورها بهذا الخبر في 2018

زينة تغيب عن رمضان بعد تأجيل مسلسلها

زينة تغيب عن رمضان بعد تأجيل مسلسلها

زينة تنتظر فيلمها

زينة تنتظر فيلمها "التاريخ السري لكوثر"

زينة تغيب عن رمضان بعد مسلسل

زينة تغيب عن رمضان بعد مسلسل "لأعلى سعر"

بعد حالة التفاؤل التي عاشتها زينة مع جمهورها في نهاية 2017 بانتصارها النهائي على أحمد عز في قضيتهما الشهيرة، واستعدادها لتصوير مسلسلاً جديداً وأفلام جديدة، إلا ان ما تخطط له زينة في أعمالها لن تحققه كله هذا العام بعد حدوث مستجدات في مسلسلها الجديد "الصعود إلى الهاوية".

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

زينة تغيب عن رمضان 2018 بعد تأجيل مسلسلها

أقتربت الفنانة زينة من إعلان غيابها النهائي عن رمضان 2018 بعد تأجيل مسلسلها الجديد "الصعود إلى الهاوية" بشكل مفاجيء في الساعات الأخيرة، وأكدت مصادر داخل العمل إن المسلسل لن يعرض في رمضان بنسبة كبيرة بعد تعليق العمل به لعدة أسباب منها وجود اعتراضات رقابية وميزانية كبيرة للعمل جعلت من تنفيذه هذا العام امراً صعباً.

وكان مسلسل "الصعود إلى الهاوية" سيجمع لأول مرة زينة مع آسر ياسين وكذلك نادين الراسي في أول مشاركة درامية لها في مصر، وهو ما يهدد بغياب الثلاثة في رمضان المقبل، بعد اعتذارهم عن عدة أعمال أخرى من أجل هذا المسلسل الذي يتولى إخراجه خالد مرعي ومن سيناريو حميد الميدني.

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

وتأمل زينة في تعويض غيابها في الدراما بالسينما، خاصة بفيلم "التاريخ السري لكوثر" الذي تشارك في بطولته مع ليلى علوي ويعيدها للتعاون مع المخرج محمد امين بعد فيلم "بنتين من مصر"، بالإضافة الى مشاركتها في فيلم "كارما" مع المخرج خالد يوسف وعدد من النجوم مثل غادة عبد الرازق وعمرو سعد وخالد الصاوي.