صورة: هكذا كشف جمهور حفل عمرو دياب كواليس علاقته بدينا الشربيني.. غنى لها مرتين!

أصبحت علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني لا تخفى على أحد في الفترة الأخيرة بعد الظهور الواضح لهما معاً أمام الجميع في أكثر من مناسبة، ولكن الجديد الذي تمر به علاقتهما في 2018 هو كشف كواليسا من قبل جمهورهما والمقربين منهما للجمهور.

عمرو دياب يغني لدينا الشربيني ويشير إليها أمام الجمهور للمرة الأولى

وكشف عدد من جمهور حفل عمرو دياب في رأس السنة عن وجود دينا الشربيني في الحفل، وكذلك صديقه شادي شامل الذي نشر صور مع دينا الشربيني في الحفل ومع عمرو دياب في منزله بدبي، ولكن إحدى الحاضرات للحفل كشفت معلومات جديدة عن علاقة الإثنين الأكثر جدلاً في الوسط الفني مؤخراً.

ونشرت خبيرة التجميل رشا شلباية صورة مع دينا الشربيني في الحفل وقالت إن عمرو دياب غنى لها أغنية "تملي معاك" وأشار إليها أثناء غنائه مرتين، وفعل نفس الأمر حينما غنى أغنية "برج الحوت"، وكشفت أن دينا الشربيني دخلت الحفل قبله مباشرة وخرجت بصحبته بعد الحفل مباشرة.

 

A post shared by ش.ش (@shadyshamelofficial) on

وأصبحت دينا الشربيني مؤخراً ضيفة أساسية ودائمة في حفلات عمرو دياب في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى تخليها عن حرصها على عدم الظهور معه كما كانت عليه وقت انتشار أخبار زواجهما، والتي سربها أيضاً عدد من المقربين منهما وجمهورهما الذي شاهدهما في مناسبات مختلفة.