هكذا ردت إليسا على اتهامها بعدم احترام جمهورها.. وتتلقى المزيد من الانتقادات

خرجت الفنانة إليسا عن صمتها تجاه تصرفها في حفل رأس السنة بدبي والذي تسبب في تعرضها لهجوم كبير على مواقع التواصل بعد ان ظهرت في فيديو وهي تتجاهل سيدة كانت تنتظرها في الكواليس لالتقاط صورة معها قبل ان تبعدها إليسا عن طريقها.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا تدافع عن نفسها بعد اتهامها بالغرور وإهانة إحدى معجباتها

ودافعت إليسا عن نفسها بعد انتشار الفيديو بكثرة على مواقع التواصل وتزايد الهجوم عليها واتهامها بالغرور وعدم تقدير السيدة المسنة التي انتظرتها خارج الحفل لالتقاط صورة معها، وقالت في تغريدة مختصرة لها بالانجليزية إن جمهورها يعرف جيداً موقفها تجاههم واحترامها لهم واعتبرت هذا ردها الوحيد على الفيديو الذي تداوله الكثير والذين وصفتهم بالفارغين.

ورغم خروج إليسا عن صمتها تجاه الأزمة ومحاولتها الدفاع عن نفسها إلا انها تلقت المزيد من الانتقادات بسبب اللهجة الحادة في حديثها عن الواقعة دون التطرق للموقف نفسه والاعتذار للسيدة التي عنفها حراسها الشخصيين وابعدوها عن طريق إليسا، في حين دافع البعض عنها بحجة انها كانت على عجلة من امرها وقت طلب معجبتها التقاط الصورة.

وتجاهلت إليسا الجدل المثار حول الفيديو، ونشرت صوراً جديدة تجمعها بشيرين من كواليس حفل رأس السنة الذي جمعهن، وهو ما اعتبره البعض دليلاً على انتهاء الخلافات بينهن تماماً، بعد واقعة سخرية شيرين منها في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش والتي طالت أيضا عمرو دياب في ذلك الوقت قبل ان تعتذر شيرين لها على سخريتها منها.