فيديو: إليسا تثير غضب الجمهور بهذا التصرف في حفل رأس السنة

احتفلت الفنانة إليسا برأس العام وبداية 2018 في دبي بحفل غنائي مميز شاركها به الفنان ماجد المهندس وشيرين عبد الوهاب، ووسط تألق إليسا في الحفل عكر تصرف لها في الكواليس صفو الحفل وتلقت بسببه الانتقادات واللوم من قبل جمهورها.

إليسا ترفض التصوير مع سيدة مسنة وتدفعها والجمهور يتهمها بالغرور

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو لإليسا في كواليس حفلها ويظهر إحدى السيدات من معجباتها تنتظرها أمام مدخل المسرح من أجل التقاط صورة سيلفي معها إلا ان انتظارها ومحاولاتها لإيقاف إليسا من أجل التقاط الصورة أنتهت بلحظة اعتبرها الجمهور مؤسفة بدفع الحرس الشخصي لها للسيدة وابعادها عن طريق اليسا التي تجاهلت السيدة تماماً.

وتسبب ذلك الموقف في إلقاء اللوم على إليسا وانتقادها واتهامها بالغرور وعدم تقدير السيدة التي انتظرتها وحاولت إلتقاط صورة معها ومبادلة ذلك بدفعها وتجاهلها، وهو ما أحبطها وجعلها ترجع غاضبة كما ظهر في الفيديو، في حين دافع بعض جمهور إليسا عنها بحجة استعجالها لدخول الحفل ورغبتها في عدم تدافع الجمهور حولها.

وقدمت إليسا في الحفل مجموعة من أغانيها الرومانسية مثل "يا مرايتي" و "عكس اللي شايفنها" و "عمري ابتدا"، ونشرت مجموعة من الفيديوهات من الحفل الذي التقت فيه بشيرين عبد الوهاب في كواليسه في أول ظهور للأخيرة بعد أزمتها الشهيرة.