بالصور: نجمات مطلقات رفعن شعار "لا للزاوج مجددا"

رغم طلاقهن منذ سنوات طويلة، الا ان بعض نجمات الفن يرفعن شعار "لا للزواج مجددا". فمنهن من اعتادت على حياتها الجديدة بعد الطلاق بدون رجل الى جانبها ولا تتقبل قكرة ان يشاركها شخص جديد في اسلوب حياتها كالنجمة المغربية سميرة سعيد، وبعضهن فضلن التفرغ لأعمالهن الفنية وأبنائهن الذين يعيشون بحضانتهن بدون سلطة اي رجل غريب.

تعرفوا معنا على ابرز النجمات المطلقات واللواتي تعتكفن عن الزواج منذ فترة طويلة:

ديانا حداد ترفض الزواج

الفنانة اللبنانية ديانا حداد ترفض منح نفسها فرصة ثانية للزواج على الرغم من مضي نحو عشر سنوات على طلاقها من المخرج سهيل العبدول. وفضلت ديانا التفرغ طيلة السنوات الماضية لتربية ابنتيها مشيرة في نفس الوقت الى اعتيادها على الحياة بدون رجل.

ديانا حداد

سميرة سعيد سعيدة بحياتها

الزواج مجددا بالنسبة الى الديفا المغربية سميرة سعيد التي اعتادت على الوحدة وحرية القرار منذ طلاقها قبل سنوات طويلة، هو أمر ليس ورادا في حساباتها على الاطلاق، فهي تجد من الصعوبة ان يقاسمها شخصا آخر حياتها بعدما عاشت لسنوات طويلة متفرغة لتربية ابنها الوحيد "شادي"، لذا فهي تكتفي بفنها والحب الذي يقدمها لها ابنها.

وسبق وان خاضت سميرة سعيد تجربة الزاوج مرتين في حياتها، وانجبت نجلها الوحيد شادي عام 1995 من زوجها السابق رجل الأعمال المغربي مصطفى النابلسي.

شيرين عبد الوهاب تتفرغ لطفلتيها

الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي تطلقت 3 مرات، تعتزل فكرة الزواج حاليا لمنح وقتها الخاص لتربية ابنتيها "مريم وهنا" فقط بدون ان تنشغل عنهما بزواج جديد وفق قولها.

شيرين عبد الوهاب

أنغام ترفض الزواج مجددا

وتحذو على خطاها النجمة المصرية أنغام حيث تستبعد فكرة الزواج من حياتها بشكل حاسم، وتفضل التفرغ لابنيها الوحيدين واللذان باتا في عمر المراهقة، مكتفية بتجارب زيجاتها السابقة الثلاثة والتي انتهت جميعها بالفشل.

نجوى كرم قلبها خال

وعلى الرغم من ان النجمة اللبنانية نجوى كرم تراجعت عن قرار اعتزالها للزواج في السنتين الماضيتين، الا انها ما تزال ضمن قائمة المطلقات المعتكفات عن الارتباط حيث لم ينجح أحدهم لغاية اليوم بخطف قلبها.

وتطول قائمة النجمات المطلقات منذ سنوات واللواتي يرفعن شعار "لا للزواج مجددا" ومن بينهن: الممثلة السورية امل عرفة، الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ، الفنانة السورية كاريس بشار، والممثلة السورية ديمة الجندي .