نجوى كرم في 2017.. بداية حزينة وحب جديد ونشاط فني كبير

نجوى كرم في 2017

نجوى كرم في 2017

غلاف ألبوم نجوى كرم

غلاف ألبوم نجوى كرم "مني الك" في 2017

ماذا قدمت نجوى كرم في 2017؟

ماذا قدمت نجوى كرم في 2017؟

نجاحات وحفلات ونشاط كبير لنجوى كرم في 2017

نجاحات وحفلات ونشاط كبير لنجوى كرم في 2017

حب جديد واحزان واطلالات مميزة لنجوى كرم في 2017

حب جديد واحزان واطلالات مميزة لنجوى كرم في 2017

شهد عام 2017 نشاطاً استثنائياً وكبيراً في مسيرة وحياة نجوى كرم، وكذلك على صعيدها الشخصي، رغم انه عام حزنها بوفاة شقيقها نقولا كرم في بداية العام وبعد يومين من عيد ميلادها، ولكنها انطلقت في عام مليء بالأعمال الجديدة والحفلات الضخمة والإطلالات المتنوعة والمميزة.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

هكذا حولت نجوى كرم أحزانها في بداية 2017 إلى نجاحات وحفلات مستمرة

واستقبلت نجوى كرم عام 2017 بخبر وفاة شقيقها نقولا معوض والذي سبب لها حزنها كبيراً، وطغى على أول حلقات برنامج "عرب غوت تالنت" الذي أخرج نجوى كرم من حزنها، وطرحت به أغنية جديدة إهداء لروح شقيقها باسم "تعا بورد بقلبي"، قبل ان تختتم حلقات البرنامج بألبومها الجديد.

شهد 2017 عودة نجوى كرم إلى الالبومات بعد غياب 5 سنوات، وطرحت ألبوم "مني إلك" بطريقة جديدة إلكترونياً، وأعقبه احتفالات كبيرة لها مع جمهورها بهذه المناسبة، قبل ان تكمل نجاحه بحفلات ضخمة ومتواصلة لها في 2017 وأبرزها في مهرجان موازين بالمغرب الذي شهد استقبالاً خاصاً،بالإضافة الى حفلات في لبنان والاردن ودبي والجزائر وجولة غنائية في امريكا واستراليا وغيرها في نشاط جعل إطلالاتها لا تغيب عن أعين جمهورها.

ويظل أمر مشروع زواج نجوى كرم أحد أهم أحداث نجوى كرم الخاصة في 2017، فبعد التساؤلات المستمرة حول وجود قصة حب أو زواج جديدة في حياتها، أكدت نجوى كرم وجود مشروع زواج بالفعل هذا العام من خلال لقاء تلفزيوني لها كشفت فيه للمرة الأولى عن حبيبها المجهول وقالت إنها ستتزوجه بعد فترة الحداد وهو لبناني الجنسية وعنده 41 عاماً وستعلن عن زواجها وقت حدوثه.

وتستقبل نجوى كرم عامها الجديد بجدول حفلات جديدة يبدأ برأس العام من الأردن وقبله بيوم في الإمارات، وتحيي حفلاً ىخر بدار اوبر الكويت في يناير المقبل، فهل سيشهد 2018 نشاطاً جديداً لنجوى كرم وتطوراً آخر في مشروع زواجها؟