رد فعل غاضب من الفنانة شهيرة بعد تداول صورتها بدون حجاب وهذه تفاصيل الأزمة

أثارت الفنانة المعتزلة شهيرة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة حديثة لها بدون حجاب وتظهر بها بإطلالة شبابية على غير عادتها بعد اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، وهو ما جعل الجمهور يهتم بحقيقة عودتها  للفن من جديد ولكن لشهيرة رأي آخر وغاضب جداً من انتشار الصورة.

شهيرة تحدث أزمة كبيرة بسبب حجابها وهكذا أحرجتها صاحبة الصورة

وبدأت الأزمة بنشر خبيرة التجميل راندا عبد السلام صورة مع الفنانة شهيرة بدون حجاب، ونشرتها على صفحتها بانستقرام، لتلقى تداولاً كبيراً بسبب إطلالة شهيرة، والتي أعلنت غضبها من صاحبة الصورة ونشرها وقالت إنها كانت داخل إحدى مراكز التجميل لذلك ظهرت بدون حجاب ولم تعتقد انها ستصل إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

إلا ان صاحبة الصورة دافعت عن نفسها وقالت إن شهيرة كانت خارج مركز التجميل وإنها عرفتها بنفسها قبل التقاط الصورة ووافقت واعتقدت انها قد خلعت الحجاب، لذلك لم تترد في نشر الصورة، ولم تتوقع ان تحدث ضجة وأزمة كبيرة بسببها.

شهيرة

وكانت شهيرة قد أعلنت منذ فترة عن تفكيرها في خلع الحجاب والعودة إلى الفن من جديد بعد اعتزالها في بداية التسعينيات وزواجها من الفنان محمود ياسين، ولكنها متخوفة من رد فعل الجمهور بعد هذا القرار، وهو ما جعل البعض يتوقع تنفيذها هذه الخطوة مؤخراً بعد تداول صورتها بدون حجاب وهي ليست المرة الأولى التي تظهر بها بدونه وكانت آخرها في صورة عائلية نشرتها ابنتها رانيا محمود ياسين.