نيللي بأحدث ظهور لها تبهر الجمهور بشباب ملامحها ورشاقتها..بالصور

نجمة الفوازير الفنانة المصرية نيللي ظهرت بأحدث اطلالة لها برفقة الفنان مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى التي نشرت صورا لهم عبر حسابها على الانستغرام خلال احتفالهم بمناسبة نهاية العام الى جانب الممثلة اللبنانية مادلين طبر.

نيللي تخطف الانظار بشبابها

وبدت نجمة الاستعراض نيللي بملامح شابة وجميلة وبقوام رشيق على الرغم من تخطيها عامها الـ 68، فانهالت تعليقات الجمهور المشيدة بجمالها واطلالتها حيث ارتدت فستانا باللون الابيض مزيناً بالورود، وسط اندهاشهم بقدرتها على محافظتها على شبابها، وعلق غالبيتهم بجملة "كل ما تكبر تصغر"، اما آخرون فعبروا عن مدى محبتهم لها واشتياقهم لظهورها التلفزيوني.

نيللي نجمة الفوازير 2017

و كانت الفنانة الكبيرة نيللي عادت إلى الأضواء قبل اشهر ماضية بعد فترة من الاختفاء والغياب عن حضور المناسبات الفنية والاجتماعية منذ وفاة شقيقتها الفنانة فيروز الشهيرة بلقب "الطفلة المعجزة"، واكتفت نجمة الفوازير بالظهور قبل مدة في حفل زفاف ابنة لاعب كرة القدم السابق أيمن يونس، ولفتت الانظار باحتفاظها برشاقتها وجمالها.

فاتن موسى تتغزل بـ نيللي

من جهتها، عبرت الاعلامية فاتن موسى عن محبتها وتقديرها للفنانة نيللي وعلقت على صورها قائلة :"النجمة الجميلة نجمة السينما والاستعراض والفوازير، نيللي انبسطت كتير بشوفتك، حبيبتي كتير كلاس وذوق وقلبك محب وبتصدري محبة إنتي".

مصطفى فهمي زوجته فاتن 2017

فيما تواصل فاتن رومانسيتها مع زوجها مصطفى فهمي بعدما اقاما مؤخرا حفل زفافهما عقب سنتين من زواجهما، وبدا الثنائي يعيشان اجواء فائضة بالحب والانسجام من خلال الصور التي يظهران بها على انستغرام.