النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بعد اجراء دينا عملية لتجميل صوتها..نجمات يعانين من نفس المشكلة فهل يلجأن للجراحة؟

هنا الزاهد
1 / 6
هنا الزاهد
هنا الزاهد أكدت أنها تعاني بسبب صوتها
2 / 6
هنا الزاهد أكدت أنها تعاني بسبب صوتها
نادية الجندي عالجت صوتها؟
3 / 6
نادية الجندي عالجت صوتها؟
النجمة غادة عادل
4 / 6
النجمة غادة عادل
سمية الألفي
5 / 6
سمية الألفي
دينا
6 / 6
دينا

الفنانة دينا اعترفت بصراحة بأنها لجأت لإجراء جراحة في أحبالها الصوتية بعد أن أصبحت تعاني من مشكلات كثيرة في الكلام، وأصبح صوتها متحشرجا بصورة كبيرة، مؤكدة أن التدخين أفسد صوتها، وهي تحاول مداواة الأمر، واللافت أن عدد كبير من النجمات تغيرت أصواتهن كثيرا، وأصبحت غليظة أيضا بمرور الوقت، فهل يلجأن للحل نفسه؟

هنا الزاهد تعترف بأزمتها

أبرز الفنانات الشابات اللاتي تلقين انتقادات كثيرة بسبب الصوت، هي هنا الزاهد وهي بدورها اعترفت بأنها بالفعل لديها مشكلة في صوتها، وقد أجرت هنا الزاهد بالفعل جراحة في الأنف بعض معاناتها من بعض صعوبات التنفس أملا في تحسين صوتها، كما خضعت لتدريبات كثيرة للسبب ذاته.

الفنانة سمية الألفي أيضا لديها مشكلة كبيرة في صوتها، واعترفت أن التدخين أفسد أحبالها الصوتية، وجعل صوتها يبدو غليظا، لكنها لم تشر إلى إمكانية أجراءها أي عمل جراحي لتعديل صوتها.

لماذا تغيرت نبرة صوت غادة عادل؟

الجمهور لاحظ أيضا تغييرا كبيرا في صوت النجمة غادة عادل والتي كان صوتها عاديا في بداية شهرتها، ثم تدريجا بدأ يتغير، ولكنها قبيل كل ظهور فني تحاول الإكثار من المشروبات الساخنة لتحسين نغمات الصوت بعض الشيئ.

نادي الجندي تنتبه لمشكلة صوتها

وكان لافتا جدا أيضا أن صوت النجمة نادية الجندي بات أيضا متحشرجا خصوصا في حلقتها قبل ستة أشهر في برنامج "صاحبة السعادة"، ولكن عل ما يبدو أنها انتبهت للأمر وخصعت لبعض التدريبات والعلاجات، إذ تحسن كثيرا في لقاءها الأخير ضمن برنامج "أنا وأنا" وبدا طبيعيا لى حد ما.

×