اليسا تحتفل بنهاية العام مع والدتها وتنشر صورة مؤثرة معها

النجمة اللبنانية اليسا بدأت احتفالات مناسبة نهاية العام بالحرص على التواجد مع أسرتها وخصوصا والدتها التي تعبر دوما عن محبتها الكبيرة لها، وشاركت جمهورها يوم امس بأحدث صورة لها برفقتها عكست فيها حنيتها نحوها واسمى مشاعرها اتجاه من أنجبتها الى الحياة.

اليسا تحتفل مع والدتها

وبدت صاحبة اغنية "اجمل احساس" في الصورة وهي تحضن والدتها بطريقة مؤثرة وتطبع على خدها قبلة فائضة بالحب والتقدير، فيما ارتسمت على ملامح الأم تعابير البهجة والفخر بابنتها النجمة التي تعد اليوم من أشهر الفنانات في الوطن العربي.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وتألقت "ملكة الاحساس" في الصورة بملابس كاجوال اظهرت خسارتها لبعض الوزن الزائد، بينما كان لافتا ارتدائها اكسسوار شعر باللون الاحمر والذي اتخذ على شكل آذان الغزال، مما منحها اطلالة مرحة استرجعت فيها بعضا من شقاوة طفولتها.

كما استذكرت اليسا احتفالها بمناسبات نهاية العام برفقة صديقها المصور وديع النجار ونشرت صورة لهما معا تعود للسنة الفائتة متمنية له اياما سعيدة.

اليسا في راس السنة 2017

من ناحية ثانية، تستعد الفنانة اليسا الى لقاء جمهورها ليلة راس السنة 2017-2018 الى جانب الى كل النجم العراقي ماجد المهندس والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في حفل مشترك ليلة رأس السنة في فندق جراند حياة بمدينة دبي الإماراتية.

كما تبدأ اليسا استعدادتها للتحضير لألبومها الجديد المقرر طرحه العام المقبل في عيد الفطر 2018 بالتعاون مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" وستتعاون فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين من لبنان والاردن ومصر وبينهم نادر عبدالله ومحمد يحيى وبهاء الدين محمد.