أعياد ميلاد أحباء النجوم..قبلة كندة علوش لعمرو يوسف تشعل انستجرام وصور جديدة لابنة مي كساب

شهد هذا الأسبوع احتفال عدد من النجمات بأعياد ميلاد أحباءهم، وقد حرصوا على تسجيل لحظاتهم معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء عن طريق الصور أو الرسائل الخاصة المليئة بالمحبة والأمنيات الطيبة.

بشرى تحتفل بعيد ميلاد ابنها إسماعيل

البداية كانت مع النجمة بشرى التي احتفلت بعيد ميلادها ابنها إسماعيل، حيث أتم الصبي عامه السادس، ولم تشأ بشرى أن تنشر صورا تظهر طفلها كما عادتها، ولكن اكتفت بنشر صورا تظهر أجواء الاحتفال والزينة التي تغطي كافة الأرجاء، ولدى بشرى طفلة أخرى تدعى ليلى عمرها أربع سنوات تقريبا، فيما قد انفصلت عن زوجها قبل أعوام.

أول عيد ميلاد لابنة مي كساب

مي كساب أيضا احتفلت ببلوغ طفلتها فريدة من زوجها أوكا عامها الأول، عن طريق فيديو يتضمن لقطات مرحة للصغيرة، وبعض صورها التي تنشر للمرة الأولى، وقد نشرت مي كساب الفيديو مع رسالة مطولة وهي :"زي دلوقتي من سنه ربنا رزقني باحلي نعمه في الدنيا بنتي فريده ربنا يخليهالي ويحفظهالي ويقدرني ويعيني علي تربيتها وما يورنيش فيها اي حاجه وحشه لا هيه ولا اولادكم امين يا رب العالمين كل سنه وانتي حبيبة بابا".

رسالة كندة علوش لزوجها بعيد ميلاده

فيما أشعلت النجمة كندة علوش أنستجرام بقبلتها لزوجها النجم عمرو يوسف، حيث عايدته في يوم مولده الموافق 23 ديسمبر وقد أتم عامه الـ37، وهو يعتبر أول عيد ميلاد له بعد زواجهما، وقالت له كندة علوش :"كل سنة وإنت أحلى حاجة في حياتي.. ربنا يحقق لك كل إللي بتحلم بيه واكتر".