صورة: مفاجآت عادل إمام في رمضان 2018 مستمرة وظهور خاص لهؤلاء النجوم

عادل إمام

عادل إمام

يسرا ضيفة شرف عادل امام في رمضان

يسرا ضيفة شرف عادل امام في رمضان

مي سليم آخر المنضمات لمسلسل عادل امام الجديد

مي سليم آخر المنضمات لمسلسل عادل امام الجديد

مفاجآت عادل امام في رمضان مستمرة

مفاجآت عادل امام في رمضان مستمرة

عادل امام مع ابنه رامي امام

عادل امام مع ابنه رامي امام

يبدو ان الفنان الكبير عادل إمام هو الأكثر جدية في الإعداد لمسلسله الجديد "عوالم خفية" في رمضان 2018، وبدأ المنتج والمخرج رامي إمام إنهاء تعاقدات المسلسل والنجوم المشاركين في العمل من أجل بدء التصوير قبل نهاية العام الجاري.

مي سليم تنضم لهبة مجدي مع الزعيم.. وماذا عن داليا البحيري؟

ومن أبرز مفاجآت عادل إمام في رمضان 2018 هو ظهور عدد من الفنانين معه لأول مرة مثل هبة مجدي ومي سليم اللتان تعاقدن على المسلسل حديثاً، وذلك بعد التعاقد مع الفنان الكبير أسامة عباس أيضاً، وكذلك داليا البحيري، والتي ترددت أنباء عن اعتذارها عن المشاركة ولكن لم يؤكد صناع المسلسل حقيقة انسحابها بعد تعاقدها رسمياً للعمل مع الزعيم بعد نجاحهما سوياً في فيلم "السفارة في العمارة".

ويجهز رامي إمام، الذي يتولى مهمة انتاج وإخراج المسلسل معاً لأول مرة، عدة مفاجآت جديدة أيضاً منها الاتفاق مع عدد ضخم من النجوم للظهور كضيوف شرف في حلقات المسلسل وعلى رأسهم يسرا وأحمد السقا ونيللي كريم وإلهام شاهين ولبلبة وعدد آخر من النجوم والذين سيكون لهم ظهوراً خاصاً في كل حلقة من المسلسل.

 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

ووضع عادل إمام مع نجله رامي إمام خطة تصوير المسلسل حتى ينتهى تصويره قبل بداية شهر رمضان كعادته كل موسم، وأعلن بدء التصوير في نهاية الشهر الجاري بشكل مكثف بعد اتمام كافة التعاقدات، ويخوض عادل إمام تجربة جديدة أيضاً هذا الموسم بعرض المسلسل حصرياً على شاشة التلفزيون السعودي.

أعداد مجلة هي