ماجد المهندس يدخل المستشفى بعد حفل البحرين

تعرض النجم العراقي ماجد المهندس لوعكة صحية مفاجئة دخل على أثرها الى المستشفى وذلك بعد ثلاثة ايام من احيائه حفلا ناجحا في البحرين في مناسبة العيد الوطني للبلاد.

هل سيلغي حفلة مهرجان الزين؟

وتناقل فانز ماجد المهندس خبر وعكته الصحية حيث اعربوا عن قلقهم على صحة نجمهم الذي بدا انه تعرض للارهاق الزائد في حفل البحرين وتمنوا له الشفاء العاجل واستعادة عافيته سريعا، فيما كان ماجد قدم في الحفل ولاول مرة اغنيته الجديدة "عوافي".

ماجد المهندس كان قد اعلن سابقا عن مشاركته في احياء حفل غنائي كبير يوم 23 من شهر ديسمبر الجاري في مدينة العين الإماراتية ضمن فعاليات مهرجان دار الزين، ونشر الملصق الدعائي للحفل، ولم يعرف لغاية اليوم عما اذا كانت وعكته الصحية ستضطره الى الاعتذار عن هذا الحفل.

ماجد المهندس في راس السنة 2018

ومن المقرر ان يحيى ماجد المهندس حفل رأس السنة يوم الأحد 31 ديسمبر في دبي والذي يبدأ فى تمام الساعة الثامنة مساءً ويستمر حتى الثالثة صباحا، والحفل يعد من أكبر حفلات العام الجديد حيث يشارك فيه اثنان من أهم مطربين الوطن العربي وهما النجمة اللبنانية اليسا والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.

كما يستعد الفنان العراقي لطرح ألبومه الغنائي الجديد، الذي يحمل عنوان "ماجد المهندس 2018"، خلال الفترة القادمة، ويتعاون فيه مع أهم الشعراء والملحنين والموزعين في الخليج والعالم العربي.