صورة تامر حسني يفاجيء الجمهور ببوستر فيلمه الجديد.. يظهر بهذا الشكل لأول مرة في حياته!

بدأ الفنان تامر حسني الترويج لفيلمه الجديد "البدلة" عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل طرحه رسمياً في موسم اجازة رأس العام، ونشر تامر حسني البوستر الرسمي والأول للفيلم الذي ظهر به مع أكرم حسني وظهر بإطلالة جديدة يعتمدها للمرة الأولى في حياته.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

تامر حسني يتخلى عن لحيته ويطلق شاربه للمرة الأولى في حياته

وفاجأ تامر حسني جمهوره بإطلالته الجديدة على بوستر فيلم البدلة وكذلك الشخصية التي يجسدها للمرة الأولى في مسيرته كضابط شرطة مع الفنان الكوميدي أكرم حسني، بالإضافة إلى ظهوره للمرة الأولى أيضاً بدون لحية وبشارب ضخم، وهو الأمر الذي تتطلبه الشخصية التي تعمل في الشرطة وهو ما جعله يسخر من شكله الجديد على البوستر.

وعلق تامر حسني على هيئته الجديدة والمفاجئة في الفيلم قائلاً:" يا مساء العسل على الناس العسل ده اول أفيش رسمي لفيلم البدلة، انا زيكوا بالظبط اول مرة في حياتي اشوف نفسي بشنب بس، يارب الفيلم يعجبكم"، ويقدم تامر حسني في الفيلم عدة عناصر جديدة لأول مرة مثل تعاونه مع أكرم حسني وأمينة خليل والمخرج محمد العدل للمرة الأولى، بالإضافة الى خوضه مجال الانتاج أيضاً بمساعدة شقيقه حسام حسني.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

ومن المقرر ان يطرح الفيلم الشهر القادم، والذي يتزامن مع حالة نشاط غنائي لتامر حسني بمناسبة احتفالات رأس العام والتي بدأها بحفل في عمان في 28 من الشهر الجاري، وحفل رأس العام بأبو ظبي، قبل ان يحيي حفلين في السويد شهر فبراير المقبل مع شيرين عبد الوهاب.