هيفاء وهبي تتحدث عن زواجها وتزيل الالتباس حول حفل رأس السنة

هيفاء وهبي تتحدث عن زواجها

هيفاء وهبي تتحدث عن زواجها

هيفاء وهبي ستحيي ليلة راس السنة 2018 في لندن

هيفاء وهبي ستحيي ليلة راس السنة 2018 في لندن

هيفاء وهبي اكدت عدم منعها من التمثيل في مصر

هيفاء وهبي اكدت عدم منعها من التمثيل في مصر

هيفاء وهبي تستعد لتصوير كليب جديد

هيفاء وهبي تستعد لتصوير كليب جديد

هيفاء اكدت انهاء خلافها مع محمد السبكي

هيفاء اكدت انهاء خلافها مع محمد السبكي

المنتج محمد السبكي

المنتج محمد السبكي

هيفاء تحدثت عن كواليس تصوير الحرباية

هيفاء تحدثت عن كواليس تصوير الحرباية

هيفاء دافعت عن ازمة شيرين عبد الوهاب

هيفاء دافعت عن ازمة شيرين عبد الوهاب

هيفاء هبي حلت ضيفة على برنامج​​​ "​​هلا كل خميس​​" مع الاعلامية اللبنانية هلا المر عبر ​​​راديو "سترايك" وتحدثت عدد من المواضيع الخاصة واعمالها الفنية ومن بينها حقيقة استعدادها للزواج، وخلافها مع محمد السبكي، ورايها بأزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب اضافة الى كشفها عن مكان احيائها لحفل رأس السنة 2017-2018.

هيفاء وخلافها مع السبكي

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي اكدت ان خلافها مع المنتج محمد السبكي انتهى بعدما جلسة عقدتها معه برفقة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، واشارت الى ان موضوع منعها من التمثيل في مصر شائعة وليست بحاجة إلى تقديم دليل على ذلك كون اعمالها مستمرة هناك.

هيفاء وهبي

وردا على سؤال حول تعرض النجمات اللبنانيات للمحاربة في مصر، رفضت هيفاء التعميم واعتبرت ان مصر لا تحارب الفنان اللبناني بل تستقبله وتعرض أعماله وتدعمه موضحة ان وجود حروب على الفنان اللبناني تكون من جهة معينة يكون في مصلحتها محاربته.

وبالنسبة الى كواليس التصوير في اعمالها، قالت إنها تحترم مواعيدها ويعكس ذلك احترامها للناس الذين تتعامل معهم، وذكرت بأنها كانت تحضر إلى التصوير في مسلسل "الحرباية" قبل ساعتين من أجل المكياج والشعر وهي في العادة لا تستغرق هذا الوقت لتجهيز نفسها لكن شخصياتها في هذا العمل كانت تتطلب ذلك.

هيفاء في حفل راس السنة 2018

هيفاء وهبي اعلنت بأنها ستحيي حفلاً غنائيا في 30 من الشهر الجاري في شرم الشيخ، ورجحت احيائها سهرة ليلة رأس السنة في لندن لكنها اشارت الى ان صعوبة تأمين جوازات السفر لفريق عملها في وقت قصير قد يلغي الامر لكنها ما زالت غير متأكدة. كما اعلنت عن مباشرتها التحضيرات لتصوير فيديو كليب أغنيتها "كده"مع المخرج سليم الترك.

وكانت هيفاء نفت في وقت سابق الخبر المتداول عن احيائها لحفل نهاية العام 2017-2018 في دمشق.

هيفاء تتحدث عن زواجها

هيفاء وهبي نفت خلال حديثها الشائعات المتدوالة حول استعدادها للزواج من عريس مصري الجنسية، وقالت إن من سيرتبط بها، سيتزوجها مع جمهورها، أي عليه أن يتفهم أن لديها الكثير من الناس يشاركونها حياتها وتهتم لرأيهم.

هيفاء

واكدت انه بات من السهل نفي الشائعات سريعاً من خلال صفحاتها على وسائل التواصل الإجتماعي.

هيفاء تدافع عن شيرين

وفيما يتعلق بأزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حول سخريتها  من مياه النيل، اعربت هيفا عن تعاطفها معها وتفهمها لها وبررت لها قائلة بأن الجمهور يعتقد بأن على الفنان ان يكون دوما مثالياً وينسى انه من الممكن ان يقع بزلة لسان أو ان يكون بمزاج مزاح .

واعتبرت ان الموضوع أخذ حجماً أكبر مما يستحق بقرار منعها عن الغناء، "فهو مجرد مزحة، وقد تكون شيرين تحب بلدها اكثر من الذين انتقدوها"، مشددة في نفس الوقت على ضرورة ان ينتبه الفنان لكل ما يقوله لانه في هذا الموقع يكون محط انظار المنتقدين.