روبي في أول ظهور مع ابنتها بعد أنباء عودتها لطليقها وهذا ما قالته

أسبوع تقريبا مر على اللغط الذي أُثير بشأن عودة روبي لطليقها المخرج سامح عبد العزيز مجددا، بعد أن وقع الطلاق بينهما مرتين، وفي الوقت الذي أكد فيه سامح عبد العزيز طليق روبي ووالد ابنتها الواقعة، قالت روبي العكس مشيرة إلى أنها لم تعد له.

غموض حول عودة روبي لطليقها

روبي من جهتها اكتفت بهذا التصريح المقتضب، فيما زوجها نشر ودة صور حديثة لهما معا، مبديا سعادته بالعودة لروبي وهي زوجته الثانية، فيما روبي توفقت عن التصريح لتربك الموقف بصورة أكبر، واكتفت باستكمال تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من فيلم "الكنز"، وقد ظهرت في كواليس العمل مع ابنتها من سامح عبد العزيز طيبة والتي تبلغ عامين من العمر، حيث تحرص روبي على أخذها معا في أي مكان لأنها متربطة بها بشدة وتخشى عليها كثيرا.

روبي مع ابنتها في كواليس "الكنز2"

روبي نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك والذي يمل اسمها الحقيقي "رانيا حسين" صورة لها وهي تحمل ابنتها طيبة وتقف في الكواليس بجوار كل من محمد رمضان بطل "الكنز2" ومخرجه شريف عرفة، مبدية حزنها على انتهاء الأيام الجميلة والتي جمعتها بفريق الفيلم، حيث احتفت بانتهاءها من مشاهدها، وقد ظهرت بملابس الشخصية.

أسرة روبي

على جانب آخر ترددت أنباء عن استعداد روبي للظهور في رمضان 2018 من خلال مسلسل يحمل عنوان "أهو ده إللي صار" ولكن لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل، بخلاف أن مصير مسلسلها مع رانيا يوسف "دم مريم" لازال غامضا.