بعد إلغاء حفلاتها.. هل منعت هيفاء وهبي من الغناء في مصر مجدداَ؟

يبدو ان النجمة هيفاء وهبي تواجه بالفعل ضغوطات وتحديات ضدها في مصر في الفترة الأخيرة تهدف إلى تعطيل أنشطتها الفنية بها، فبعد أزمتها مع نقابة الممثلين وإصدار قرار بمنعها من التمثيل، وكذلك ازمة "الشورت" في حفلها الاخير مع محمد حماقي، حدثت أزمة جديدة حول حفلها القادم مع حماقي في جامعة مصر.

هيفاء وهبي تغادر القاهرة وتلغى حفلها.. ما القصة؟

وسيطر الغموض على حفل هيفاء وهبي الجديد والثاني مع محمد حماقي والذي أعلن عنه منظمه وليد منصور، وحدد 30 نوفمبر موعداً له في جامعة مصر، بعد أزمة حفلها مع حماقي والذي تلقت بسببه تحذيراً من نقابة الموسيقيين بسبب ارتدائها "شورت"، وهددت بالمنع من الغناء والتحقيق معها، وأعلنت هيفاء عن الحفل الجديد للتأكيد على استمرارها في العمل والغناء في مصر وتحديها لكل منتقديها.

وفوجيء متابعيها بعد تحديد حفلها الجديد بأيام بصدور بيان من جامعة مصر تنفي فيه وجود أي تعاقدات أو حفلات مع هيفاء وهبي، واتهمت الجامعة منظم الحفل باستخدام اسم الجامعة للترويج للحفل خاصة انها جاءت على خلفية أزمة هيفاء وهبي، ورغم ذلك لم يعلق وليد منصور على بيان الجامعة ولم يحذف الإعلان وتفاصيل الحفل من صفحته على فيسبوك.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

ووسط ذلك التضارب والغموض، غادرت هيفاء وهبي القاهرة اليوم إلى بيروت، بعد تأكد عدم وجود حفلات جديدة لها في الفترة المقبلة، وأعلن محمد حماقي عن جدول حفلاته الجديدة بدون هيفاء وهبي، وألغي حفله في جامعة مصر مقابل إحيائه حفلاً في 7 ديسمبر بمفرده في مكان آخر.

ولم توضح هيفاء وهبي حقيقة ما حدث في الحفل الذي أعلن عنه وإلغي بشكل مفاجي، وهو الأمر الذي دفع الجمهور يتساءل عن حقيقة منعها من الغناء بشكل سري أو غير رسمي، خاصة ان هيفاء وهبي اتهمت عدة شخصيات بمحاربة أعمالها في مصر مؤخراً وهو ما يزيد الغموض حول مصير ارتباطاتها القادمة في القاهرة.