الحزن يخيم على المطربة أمينة بعد وفاة مدير أعمالها.. تنعيه بكلمات مؤثرة

حالة من الحزن والصدمة تسيطران على المطربة المصرية أمينة بعد وفاة مدير أعمالها خالد خليل اليوم، بعد معاناة مع مرض السرطان، ونشرت أمينة خبر وفاته على حسابها بانستقرام معلقة برسالة مؤثرة.

أمينة تودع رفيق رحلة كفاحها بكلمات مؤثرة

ونشرت أمينة صورة لها مع مدير أعمالها الراحل، والذي تعتبره رحيل رحلة كفاحها منذ بداياتها الفنية إلى الآن، ونشرت صورة لها معه وعلقت قائلة:" انا لله وانا اليه راجعون، توفى منذ قليل أخويا وعشرة عمرى وصديقى مدير أعمالى خالد خليل بعد صراع مع مرض الكانسر، الله يرحمك يا خالد ونعم الأخ، سبعتاشر سنة استحملتنى كتيير ووقفت معايا كتيير الله يرحمك رحمة واسعة من عنده يارب قلبي واجعنى عليك يا خويا".

وأثر الخبر ورسالة أمينة في قلوب متابعيها خاصة ان الراحل شهد رحلة صعود أمينة الفنية، بالإضافة الى رحيله في شبابه، وتابعت أمينة رثائها له ونشرت فيديو لمجموعة من صوره أعلنت فيه موعد تلقي العزاء، وقالت:" عزاء أخى وصديقى وعشرة العمر خالد خليل غدا باذن الله الثلاثاء بمسجد الخلفاء الراشدين بشارع البحر الأعظم نسألكم الفاتحة الخلوق المحترم الطيب الجدع قلبي وجعنى عليك يا صاحبي".

وأجلت المطربة التي عرفها الجمهور بأغانيها الشعبية كافة أعمالها الفنية وارتبطاتها في الفترة المقبلة بسبب حزنها وحالة الحداد، وذلك بعد اقترابها من طرح ألبومها الجديد والذي تتعاون فيه مع الملحن محمد رحيم وتجهز فيه مفاجآت فنية عديدة.