شعبان عبد الرحيم: أغنياتي عميقة وتحمل معاني فلسفية !

يجهز الفنان شعبان عبد الرحيم أغنية جديدة لمحاربة الارهاب من كلمات الشاعر اسلام خليل من المقرر أن يقوم بتسجيلها في الاستوديو الخاص به في منطقة الهرم تمهيدا لطرحها خلال الفترة المقبلة.

أغنياتي تحمل معاني فلسفية يفهمها جمهوري

وفي تصريحات خاصة لـ"هي" يقول شعبولا كام يلقبه محبوه أنه سعيد بهذه التجربة ويعتبرها وسيلة منه للتعبير عن رأيه بشكل واضح ويكمل شعبان قائلا :"أغنياتي كلها عميقة وتحمل معاني فلسفية أنا أحب أن أوجه رسائل من خلالها لجمهوري الذي يفهم لغتي ويحب طريقتي في الغناء.

شعبان عبد الرحيم في كليبه الأخير

وعن أسباب عدم الاقبال على الاستعانة به في الحفلات في الفترة الأخيرة يقول بالعكس الطلب عليّ كبير في الحفلات لكني أختار ما يناسبني وظهور أجيال جديدة لم يؤثر على شعبية شعبان عبد الرحيم فكلهم أولادي فتماما كما تعلمنا على أيدي جيل من النجوم الكبار هم يتعلمون مننا أصول الصنعة والمهنة.

النغمة التي أرددها في أغنياتي أوصلتني للعالمية

شعبان عبد الرحيم رد أيضا على اتهامه بتكرار نفس النغمة في كل أغنياته وما يمكن أن يسبب هذا من ملل للمستمع فقال :"جمهور يلا يملّ مني أبدا فقد تربى على أغنياتي التي أقدمها بنفس النغمة وبالمناسبة هي عالمية فقد أحبها الناس في العالم كله وتصلني ردود الأفعال في الولايات المتحدة الأمريكية وفي لندن.

شعبان عبد الرحيم

عن تشبيه باياد نصار في كليب  "ياريتني صورتها" الذي قدمه مؤخرا وظهر فيه باطلالة مختلفة عنه تماما يقول أنها فكرة جديدة فقد أراد أن يثبت لجمهوره أن بامكانه تقديم كل الألوان فشعبان عبد الرحيم يمكنه تقديم الشعبي والرومانسي والظهور بكافة الأشكال لكن الشعبي في النهاية هو الأصل.