بالصور والفيديو: نادين نجيم تواسي طفلة بعد دخولها في نوبة بكاء..والسبب؟

نادين نجيم تواسي طفلة بعدما دخلت في نوبة بكاء

نادين نجيم تواسي طفلة بعدما دخلت في نوبة بكاء

نادين نجيم مع اصغر معجباتها

نادين نجيم مع اصغر معجباتها

نادين نجيم تلتقط سلفي مع الطفلة وتراضيها بكل لطف

نادين نجيم تلتقط سلفي مع الطفلة وتراضيها بكل لطف

من صور نادين في جولتها بالكويت

من صور نادين في جولتها بالكويت

الممثلة اللبنانية نادين نجيم

الممثلة اللبنانية نادين نجيم

نادين نجيم سعيدة بدبجلة مسلسل

نادين نجيم سعيدة بدبجلة مسلسل "تشيللو"

من صور نادين نجيم عبر انستغرام

من صور نادين نجيم عبر انستغرام

نادين نجيم تحقق في الآونة الأخيرة شعبية كبيرة بين الجمهور حيث ظهر ذلك جلياً من خلال جولاتها التي تقوم بها على بعض البلدان العربية للترويج لاحدى مستحضرات التجميل، وينشر فانزاتها من خلال حسابات متعددة عبر السوشيال ميديا صورا مؤثرة لنجمتهم مع  حشود الجمهور الذي يتحلق حولها طمعاً برؤيتها وجه لوجه او التقاط صورا معها.

نادين نجيم تواسي اصغر معجبة

وتداول فانزاتها مؤخرا فيديو وصورا مؤثرة للممثلة اللبنانية نادين نجيم اثناء جولة لها في احدى مولات الكويت حيث ظهرت صاحبة شخصية "عليا" وهي تعانق احدى الاطفال وتمسح دموعها بكل رفق وحب بعد دخول الطفلة في نوبة بكاء بين الحاضرين داخل الصالة لعدم تمكنها بداية من لقاء نادين نجيم، فما كان من الأخيرة الا ان استدعتها وحاولت ان ترسم الابتسامة على شفاه الصغيرة والتقطت الصور معها.

 

ما عندي تعليق لأن الفيديو لحالو بيحكي يا حياتي بقطعوا القلب  الله يديم هالمحبة ويسعد قلب نادين متل ما بتسعد الكل @nadine.nassib.njeim #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #افضل_ممثلة_لبنانية #افضل_ممثلة_عربية #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الدراما_العربية #نادين_نجيم_معشوقة_العرب #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية #الهيبة #الجيش_الندوني #الشعب_الندوني #مسلسل_طريق #طريق # #nnn #nnn_army #proudlynnns #nnns

A post shared by Taim Hasan & Nadine Njeim (@taimnadine_fans) on

ونال الفيديو اشادة واسعة من قبل جمهور النجمة اللبنانية الذين أثنوا على تواضعها ولطفها مع حشود جماهيرها بمنأى عن الغرور وعدم المبالاة كما تفعل بعض النجمات.

نادين نجيم سعيدة بدبلجة مسلسلها

من ناحية ثانية، اعربت نادين نجيم عن سعادتها الفائقة بعد عرض القناة الرسمية في البوسنة لمسلسل "تشيللو" على شاشتها، فيما حاز هذا المسلسل على اهتمام الصحافة هناك حيث عنونت صحيفة بوسنية على احدى صفحاتها: "نادين نجيم ملكة سمراء من الشرق الأوسط".

تشيللو

ونشرت نادين نجيم صورة للمقال الصحفي عبر حسابها على انستغرام، وعلقت قائلة:" فخورة كوني لبنانية... بوسنية تتحدث عن نجاح مسلسل تشيللو".

ومن الجدير ذكره ان مسلسل "تشيللو" من بطولة: نادين نجيم، تيم حسن، يوسف الخال وغيرهم، وحقق المسلسل نجاحاً لافتاً في الوطن العربي في حين يتم عرضه حاليا في البوسنة كمسلسل عربي مدبلج.