صور ياسمين رئيس تلهو مع ابنها ساليم..أصبح عمره أربع سنوات

الفنانة ياسمين رئيس تحرص كل الحرص على عدم نشر أي صور تظهر وجه نجلها الوحيد ساليم، الفنانة الشابة التي تثير الجدل دوما بصورها في المناسبات الخاصة، تعتبر أن ابنها "خط أحمر" وتجعله بعيد عن الإعلام تماما، ولكنها مثل زميلاتها الفنانات ترغب أيضا في أن تتشارك يومياتها مع صغيرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ساليم ابن ياسمين رئيس

حيث اختارت ياسمين رئيس موقع انستجرام لتنشر من خلاله بطريفة الـ"ستوري" مجموعة صور لطفلها وهو يلعب بدميته في المنزل، وأظهرت جانبا من وجهه، ولكنها في نفس الوقت حرصت على اخفاء ملامحه، وبدا ساليم هادي الباحوري مشغولا باللعب بينما الأمر كانت الأم تتفنن في التقاط صور تظهر استغراقه ولكن تخفي شكله.. ياسمين رئيس رزقت بابنتها سليم قبل أربع سنوات تقريبا، حيث سيحتفل بعيد ميلاده الرابع بعد شهر.

ابن ياسمين رئيس

ياسمين رئيس تحلق شعرها مجددا!

على جانب آخر استفزت ياسمين رئيس متابعيها بصورة جديدة لها تظهر فيها حليقة الرأس تقريبا، وتؤكد أنها تحب أن تظهر على طبيعتها مهما كانت الانتقادات، ولكنها لم توضح هل هي قامت بحلق شعرها مجددا، أم هذه صورة قديمة وهي فقط تعيد نشرها.

خصوصا وأن ياسمين رئيس مشعولة هذه الأيام بتصوير ورها في مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن" مع أحمد فهمي، والدور الذي تقوم به لا يتطلب أن تظهر بهذا اللوك.

 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on

ياسمين رئيس متزوجة من المخرج هادي الباجوري منذ سنوات، وعرفت الشهرة الحقيقية من خلال فيلم "فتاة المصنع" مع المخرج الكبير الراحل محمد خان.