النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

خاص: تعرفوا على تكلفة حفل زفاف "ويزو" وهذا هو ثمن فستان زفافها

ويزو في حفل زفافها
1 / 6
ويزو في حفل زفافها
ويزو تحتفل بزفافها
2 / 6
ويزو تحتفل بزفافها
ويزو أحدث عروس في الوسط الفني
3 / 6
ويزو أحدث عروس في الوسط الفني
دينا محسن الشهيرة بويزو
4 / 6
دينا محسن الشهيرة بويزو
لحظة دخول العروس ويزو القاعة
5 / 6
لحظة دخول العروس ويزو القاعة
ويزو وعريسها في حفل الزفاف
6 / 6
ويزو وعريسها في حفل الزفاف

أطلق البعض تعبير "موسم زواج أبطال مسرح مصر" على سلسلة زيجاتهم المتتالية في أوقات متقاربة، ومنهم مصطفي خاطر ومحمد أنور وحمدي الميرغني، وأحدث عروس في مسرح مصر وفي الوسط الفني بشكل عام هي "دينا محسن" الشهيرة بـ"ويزو" التي احتفلت بزفافها مساء أمس في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

ويزو تحتفل بزفافها

400 ألف جنيه تكلفة الحفل بما فيها ايجار القاعة وأجور المطربين

ولفت حفل الزفاف أنظار الكثيرون خصوصا أنه أقيم بواحد من أفخر الفنادق كما كانت الديكورات ملفتة لبهجتها وطريقة تصميمها المختلفة.

الحفل تكلفته تجاوزت الـ 400 ألف جنيه مصري منها ايجار القاعة، وميزانية الطعام إلى جانب أجور المطربين الذين أحيوا الحفل.

ويزو أحدث عروس في الوسط الفني

الفستان تم تصميمه بطريقة يدوية واستغرق أكثر من شهرين

ولم تستعن ويزو بمشاهير الغناء مثل محمد حماقي أو تامر حسني ، لكنها فضلت اختيار نجوم الشعبي منهم محمد دياب وعبد الباسط حمودة ومحمود الليثي.

أما فستان الزفاف فهو من تصميم الشاب أحمد فايز الذي استغرق في تجهيزه أكثر من شهرين وتم تصنيعه بطريقة يدوية إلى جانب اختيار بعض الاقمشة التي أظهرت الفنانة الشابة بوزن أقل فكان مناسبا لها بشكل كبير. وتجاوزت تكلفة الفستان الخمسين ألف جنيه خصوصا أنه مرصع بالعديد من المشغولات اليدوية التي أضفت عليه مظهر مختلف.

مصمم الأزياء قام بتجهيز فستاني "عقد القران" و"الزفاف"

يذكر أن دينا احتفلت بعقد قرانها منذ أيام في احدى قاعات المناسبات وارتدت فستان من تصميم نفس الشاب "أحمد فايز" واستغرق تجهيزه خمسة أيام فقط رغم احتواءه على العديد من الفصوص البراقة.

ويزو حصلت على إجازة قصيرة من المسرح على أن تعود بعد أسبوعين فقط، لممارسة نشاطها الفني مع الفنان أشرف عبد الباقي وباقي الأبطال، وتعد دينا محسن واحدة من أهم أبطال مسرح مصر وتتمتع بشعبية كبيرة خصوصا وسط الأطفال الذين يبدون اعجابهم بقدرتها على الرقص والاستعراض رغم جسدها الممتليء، وتمتعها برشاقة ملفتة للأنظار.

×