أمير كرارة يرزق بمولودة جديدة ويطلق عليها اسم هذه الممثلة !

أمير كرارة في مسلسل مدرسة الحب2

أمير كرارة في مسلسل مدرسة الحب2

أميرة كرارة في مشهد فني

أميرة كرارة في مشهد فني

أمير كرارة في جلسة تصوير

أمير كرارة في جلسة تصوير

أمير كرارة في أحد أعماله الفنية

أمير كرارة في أحد أعماله الفنية

أمير كرارة في مشهد من أحد أعماله

أمير كرارة في مشهد من أحد أعماله

احتفل الفنان أمير كرارة بوصول مولودته للحياة والتي اختار لها الفنان الشاب اسم "نيللي" معبرا عن حبه الشديد للاسم وكذلك للفنانة الشهيرة التي قدمت مجموعة من أجمل الأعمال الفنية وتعلق بها الجمهور.

نيللي أمير كرارة.. والسقا وغادة عادل أول المهنئين

ونشر الفنان الشاب  عبر حسابه الشخصي على فيس بوك الخبر معلقا :"نيللي أمير كرارة" وتلقى بعدها العديد من التهانيء والمباركات على وصول الطفلة إلى الدنيا.

كما تلقى العديد من المكالمات التليفونية لتهنئته من زملاءه في الوسط الفني منهم أحمد السقا ومصطفي خاطر وغادة عادل وغيرهم.

أفضل ممثل في 2017 باستفتاء دير جيست

"نيللي" هي الابنة الثانية لكرارة بعد "سليم" الذي تحدث عنه الفنان في أكثر من برنامج تلفزيوني، مؤكدا أن الطفل الصغير يشعر تجاهه بغيرة شديدة خصوصا من المعجبين واوضح في حديثه قائلا أنه في وقت لاحق كان يضطر للتخلي عن الطفل ويتركه ليلتقط الصور مع المعجبين بسبب رغبته في عدم ظهور ابنه في الصور مما تسبب في عقدة نفسية للطفل وأصبح كارها لوجود المعجبين في حياة الأب لانه يشعر بأنهم يصنعون حاجزا بينهم وبينه.

على الجانب الآخر احتفل بطل مسلسل "كلبش" بحصوله على جائزة أفضل ممثل لعام 2017 في استفتاء دير جيست وتلقى العديد من التهاني أيضا من زملاءه في الوسط الفني بمناسبة تكريمه.

يشار إلى أن أمير كرارة تعاقد مؤخرا على بطولة فيلم "حرب كرموز" مع المنتج محمد السبكي، والذي يشاركه في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم غادة عبد الرازق وروجينا وفتحي عبد الوهاب وبيومي فؤاد ومحمد علي رزق ومحمود حجازي ومايان السيد وأحمد عماد، والفيلم قصة محمد السبكي وسيناريو وإخراج بيتر ميمي.