تعرفوا على أبرز "خناقات" النجوم مع زملائهم في العام 2017

شيرين عبد الوهاب هاجمت بقسوة زميلها عمرو دياب

شيرين عبد الوهاب هاجمت بقسوة زميلها عمرو دياب

خلاف نشب بين هيفاء وهبي وسيرين عبد النور بسبب لوك

خلاف نشب بين هيفاء وهبي وسيرين عبد النور بسبب لوك "الشعر"

شيرين عبد الوهاب وصفت عمرو دياب بالعجوز

شيرين عبد الوهاب وصفت عمرو دياب بالعجوز

الخلافات طالت هذا العام رامي عياش وفارس كرم

الخلافات طالت هذا العام رامي عياش وفارس كرم

تغريدة رامي عياش وفارس كرم

تغريدة رامي عياش وفارس كرم

محمد فؤاد اتهم زميله الشاب خالد بالكذب

محمد فؤاد اتهم زميله الشاب خالد بالكذب

الشاب خالد نفى تسجيله ديو مع محمد فؤاد

الشاب خالد نفى تسجيله ديو مع محمد فؤاد

طارق العلي اعتذر هذا العام من حياة الفهد

طارق العلي اعتذر هذا العام من حياة الفهد

الخلافات اشتعلت في رمضان بين زينة ونيللي كريم

الخلافات اشتعلت في رمضان بين زينة ونيللي كريم

رانيا يوسف اكدت عدم تعاملها فنيا مع غادة عبد الرازق

رانيا يوسف اكدت عدم تعاملها فنيا مع غادة عبد الرازق

الود تحول الى عدواة بين حلا الترك ودنيا بطمة

الود تحول الى عدواة بين حلا الترك ودنيا بطمة

لم يخلو عام 2017 من خلافات النجوم مع زملاء لهم في المهنة حيث اشتعلت "الخناقات" بينهم على أسباب مختلفة دارت في فلك المجال الفني والمنافسة الشرسة، ووصلت بالبعض منهم الى اطلاق الكلمات الغير اللائقة والنعوت الساخرة على الطرف الآخر.

ومع مشارفة هذا العام على الانتهاء، رصدنا لكم أبرز خلافات النجوم مع زملائهم:

شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أثارت ضجة كبيرة هذا العام بعد مهاجمتها زميلها عمرو دياب أثناء حضورها حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش منذ ما يقرب 7 أشهر قائله له بأنه فنان "راحت عليه"، ثم جددت هجومها عليه بعد اشهر مؤكدة بأن ما قالته لم يكن زلة لسان، بل كلمات تعمدت قولها، مبررة فعلتها بأن الهضبة قد اساء لها وسخر منها بعيدا عن الإعلام.

شيرين

محمد فؤاد والشاب خالد

خلال الاسابيع الماضية، تصدر ازمة الديو المشترك بين الفنان محمد فؤاد والشاب خالد مواقع الاخبار الفنية في ظل تضارب أقوال النجمين حول هذا الموضوع حيث أكد محمد فؤاد ان الديو تم تسجيله بالفعل وسيتم طرحه في الفترة المقبلة، فيما نفي الفنان الجزائري تسجيل الاغنية بشكل قاطع. وما بين التأكيد والنفي بتسجيل الديو، اشتعلت الحرب الكلامية بين الفنانين بتكذيب كل واحد منهما للآخر.

رانيا يوسف وغادة عبد الرازق

الممثلة المصرية رانيا يوسف جددت هجومها على زميلتها غادة عبد الرازق قبل نحو اسابيع بسبب حذف الاخيرة لمشاهد رانيا يوسف في فيلم "ريكلام"، مقابل زيادة مشاهد غادة في الفيلم والذي كان من المقرر ان يكون بطولة مشتركة بينهن، واكدت رانيا إنها لن تعمل مع غادة عبد الرازق مرة أخرى في أي حالة.

خلافات النجوم

طارق العلي وحياة الفهد

وشغل خلاف الفنان الكويتي طارق العلي مع النجمة القديرة حياة الفهد الصحافة الخليجية بسبب بعض القرارات الاداراية للاخير في نقابة الفنانين في الكويت والتي رفضتها النجمة وانتقدته عليها وطالبته وقتها بالتراجع عنها.

طارق العلي سرعان ما لطّف الاجواء وبادر الى الاعتذار العلني من حياة الفهد في اكثر من مناسبة تواجد معها ليفتح صفحة جديدة في زملاتهما الفنية.

حلا الترك ودنيا بطمة

ومن ابرز الخلافات التي احتلت حيزا واسعا بالاعلام هذا العام، خلاف الفنانة المغربية دنيا بطمة مع ابنة زوجها الفنانة حلا الترك بعدما تحولت علاقتهما من علاقة ود وانسجام الى علاقة عداوة وتجريحات بالطرف الآخر.

دنيا بطمة

وبدأت خلافاتهما بعدما تركت حلا الترك منزل والدها محمد الترك كي تعيش بأحضان والدتها، من ثم هاجمت حلا الترك زوجة ابيها كاشفة عن عدة حقائق بشأن تربيتها لها وكشفها بأنها لم تكن راضية عن تهجم دنيا بطمة على والدتها في اللقاءات الاعلامية عندها استاءت الاخيرة من كلام الطفلة ضدها فوصفتها بأنها "بلا تربية" و"عاقة بوالدها". وما تزال المعارك الكلامية والاستفزازات تدور بين الطرفين لغاية اليوم.

رامي عياش وفارس كرم

وقبل اشهر ماضية، اشتعلت المعارك الكلامية بين الفنانين اللبنانين رامي عياش و فارس كرم على خلفية رفض الأخير أثناء مقابلة اذاعية له التعليق على اداء زميله رامي عياش في مسلسل "امير الليل" مكتفيا بالاجابة "شو بدكن تعلقوني معو!".

خلافات النجوم رامي عياش

رامي عياش اعتبر جواب الاخير بأنه انتقاص من قيمته الفنية وتجاهل لنجاحه بتجربته الاولى في الدراما، فسارع الى كتابة تغريدة هاجم فيها فارس كرم قائلا له "كيف بدي نام بعدما المغني صاحب الاغاني العميقة والصوت العبقري والابداع الفني بدو يعطي رأيه فيي آخر زمن "، فما كان من فارس كرم الا ان فهم انه المقصود، ورد عليه :" مظبوط إِنَّك تنكة مصدّاية ... ولد سئيل".

خلاف نيللي كريم وزينة

كما برز هذا العام خلاف بين الممثلتين نيللي كريم وزينة في مسلسل "لأعلى سعر" وانتشرت الأخبار عن مقاطعة كل منهما الأخرى  لدرجة انهما رفضتا تناول الطعام معا في كواليس تصوير العمل أو التعامل معا.

وبدأ الخلاف بين الممثلتين بحسب التسريبات الصحافية بعدما اشترطت زينة أن يتم وضع اسمها في تتر المسلسل بجوار اسم بطلة العمل نيللي كريم وهو ما تسبب في غضب الاخيرة.

هيفاء وهبي سيرين عبد النور

و قبيل السباق الرمضاني الفائت، اشتعل الخلاف بين سيرين عبد النور وهيفاء وهبي بعدما اتهمت الاخيرة مواطنتها سيرين بأنها قامت بسرقة نفس اطلالتها في شخصية "الحرباية" بالشعر الطويل الاحمر والمجعد، واعتمادها في اطلالتها بمسلسلها "قناديل العشاق"، الا ان الاخيرة ردت ردت بالوثائق والصور بأن لوكها في شخصية مسلسلها "قناديل العشاق" استمدته من الحقبة التاريخية للمسلسل.