يسرا.. النجمة الأكثر طلبا في 2017 فما قصتها؟

يسرا وأبو

يسرا وأبو

يسرا إلى جوار المصمم العاليم إيلي صعب

يسرا إلى جوار المصمم العاليم إيلي صعب

يسرا مع والدتها وزوجها

يسرا مع والدتها وزوجها

يسرا في

يسرا في "الحساب يجمع"

نجاح استثنائي للنجمة يسرا

نجاح استثنائي للنجمة يسرا

يسرا في افتتاح مهرجان الجونة

يسرا في افتتاح مهرجان الجونة

طوال عام 2017 اسم يسرا حاضرا، الكل يردده هنا وهناك، وتعتبر من أكثر الوجوه طلبها خلال هذه السنة، حيث تألقت بدور مغاير تماما في مسلسلها الرمضاني "الحساب يجمع"، كما حلت ضيفة على عدد من اللقاءات وتميزت بمرحها وبهجتها، والأمر لم توقف هنا.

يسرا وإيلي صعب

يسرا تطل هذه الأيام ضمن برنامج " Project Runway" المعروض عبر شاشة mbc حيث اختيرت ضمن لجنة تحكيم البرنامج المعني بالموضة، بإشراف مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، وهي تتألق في توجيهاتها وأرءاها بالمتسابقين.

يسرا وايلي صعب

يسرا رئيس شرفي لمهرجان القاهرة السينمائي

يسرا أيضا سوف تكون حاضرة مساء غد ـ الثلاثاء ـ لحضور حفل افتتاح الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، باعتبارها رئيس شرفي للمهرجان العريق، وقد أبدت بدورها حماسها وسعادتها بهذا المنصب، مؤكدة على فخرها بهذا الاختيار.

يسرا نجمة مهرجان "الجونة"

النجمة الكبيرة يسرا أيضا كانت من أبرز وجوده مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى والذي انعقد قبل شهرين تقريبا، وكانت من أهم أعضاء لجنته الاستشارية، وحرصت على حضور أغلب فعالياته.

نجاح استثنائي لـ"3 دقات"

فيما حصدت نجاحا استثنايا بأغنيتها "3 دقات" والتي قدمتها مع المطرب الشعبي أبو، وحققت الأغنية عشرات ملايين المشاهدات عبر وسائط البث المختلفة، وبهذا فإن يسرا في 2017 ممثلة ومغنية ومؤسسة مهرجان ومحكمة مميزة في البرامج وكل هذه الأنشطة تتوج بالنجاح اللافت، فماذا ستفعل النجمة المحبوبة في 2018 التي ستطل بعد أيام؟، بالطبع هي تبحث عن وسائل جديدة للتألق وسوف تبدأها على الأقل بمسلسلها الرمضاني المرتقب "بني يوسف".