هيا الشعيبي و عروض مسرحية "سوبر كيوت " في جدة و الطائف

جانب من عرض المسرحية مسبقا في أبها

جانب من عرض المسرحية مسبقا في أبها

المسرحية بدعم من الهيئة العامة للترفيه.

المسرحية بدعم من الهيئة العامة للترفيه.

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي

هيا الشعيبي و عروض مسرحية سوبر كيوت في جدة و الطائف

هيا الشعيبي و عروض مسرحية سوبر كيوت في جدة و الطائف

تمتلك الفنانة الكويتية هيا الشعيبي شعبية كبيرة في أوساط المجتمع السعودي ، خاصة و أنها قد عُرفت بخفة دمها و قدرتها على أداء الأدوار المتنوعة بتميز و بساطة ، جعلت منها احدى الفنانات الخليجيات الأقرب إلى قلب الجمهور السعودي.

هيا الشعيبي و عروض مسرحية " سوبر كيوت  " في جدة و الطائف

بعد النجاح الذي حصدته مسرحية " سوبر كيوت " في مدينة أبها أثناء عرضها في مهرجان الكوميديا الدولي ، تقرر عرضها من جديد في جدة و الطائف بدعم من الهيئة العامة للترفيه.

ينطلق العرض الأول لمسرحية " سوبر كيوت  " في جدة يوم 23 نوفمبر في النادي الأدبي الثقافي و لمدة ثلاثة أيام ، فيما ينتقل بعدها عرض المسرحية إلى الطائف على مسرح القاعة الكبرى بجامعة الطائف يومي 30 نوفمبر ، و 1 ديسمبر المقبل.

و في إطار ذلك أوضح المخرج ممدوح سالم منتج المسرحية لاحدى المواقع المحلية بأن مسرحية " سوبر كيوت  " تعتبر المسرحية النسائية الأولى التي تدعم من هيئة الترفيه ، و التي تعمل بشكل احترافي حرصا على إبراز الفعالية بشكل يليق بسمعة السعودية ، والترفيه في الوطن الغالي ، منوها إلى أن النجاح الذي حصلت عليه المسرحية في أبها جعلهم يسعون لعرضها في جدة و الطائف ، و كذلك السعي إلى عرضها في مناطق أخرى قريبا.

مسرحية "سوبر كيوت "

يشارك في بطولة المسرحية بجانب الفنانة هيا الشعيبي عدد من الفنانات ، و من أبرزهن الفنانة المصرية عبير أحمد ، و الفنانة السعودية هند محمد ، و الفنانة اللبنانية ريفان كنعان ، و الفنانة السعودية سارة اليوسف.  

يُذكر بأن مسرحية " سوبر كيوت  "  تدور أحداثها حول واقع الأندية الرياضية النسائية بقالب كوميدي ، و تناقش مستقبل الرياضة النسائية في السعودية بطريقة كوميدية هادفة ، و تكشف عن أبرز المعوقات و السلبيات التي تتعرض لها المرأة السعودية في سبيل الحفاظ على لياقتها البدنية ، بسرد لقصة سيدة تخصص جزءاً من منزلها نادياً نسائياً ، و تتعرض لمواقف كثيرة.

أعداد مجلة هي