روان بن حسين توقع روايتها الأولى وتهديها الى هذا الشخص..بالصور

روان بن حسين وقعت يوم أمس روايتها الاولى بعنوان "كما لم تحب إمرأة" في حفل افتتاح معرض الكتاب الدولي المقام حاليا في الكويت، وشاركت متابعينها عبر حسابها على انستغرام بصورها من التوقيع حيث بدت متألقة بفستان أخضر فيما احتشد حولها الجمهور للحصول على نسخة من أولى أعمالها الكتابية.

روان بن حسين تهدي روايتها لحبيبها

الناشطة الكويتية عبر السوشيال ميديا ومدونة الجمال روان بن حسين كشفت من خلال تدوينة لها عن اهدائها الرواية إلى حبيبها المجهول والذي يفتقد الشجاعة كما وصفته، فكتبت قائلة :"الى أعظم رجل في هذا العالم بعد أبي ...إلى أكثر رجال العالم ثراءاً ونفوذاً،من يمتلك كل شيء وأي شي، عدا الشجاعة! إلى رجُلي في حياة أخرى،أحبك".

 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on

واضافت قائلة له :"...أؤمن بأن قلبك الألماسي ليس طويلاً حتى يأتي بك بالقرب منّي، لنزور معاً مدناً لم أزرها قط، ونتخلّص من "رهاب البحر" كما وعدتني، وتكُن لي «ميكي ماوس» في (ديزني لاند)! وتراقصني (التانغو) على أنغام «sway».وتسألني لموعد غرامي في مطعمي المفضل في أحياء «نوتنق هيل».. ولأنني أومن بأنك لا تستحق الفناء، وضعتك في سطور هذا الكتاب..لتعيش خالًدا بين سطوره..ويقرأ عنك العالم بأسره!".

روان بن حسين اكدت ان روايتها "كما لم تحب إمرأة" عبارة عن خليط من مشاعرها وأفكارها التي أرادت مشاركتها مع جمهورها، ووجهت شكرا كبيرا لجمهورها قائلة:""من لا يشكر الناس لا يشكر الله"، شكراً من القلب لكل شخص حضر حفل توقيع روايتي #كما_لم_تحب_امرأة من متابعين، أهل وأصدقاء، لا خلا ولا عدم منكم يارب والشكر موصول أيضاً لدار نشر سبارك بيّض الله وجيهكم".

أحلام مستغانمي تعتذر

وكانت روايتها اثارت الجدل قبل أيام بسبب اتهام الكاتبة الجزائرية احلام مستغانمي لروان بسرقة فقرة من كتابها "نسيان دوت كوم" لكن سرعان ما تراجعت أحلام عن اتهامها، وغردت قائلة:

وردّت روان بن حسين بتغريدة شكرت فيها مستغانمي على تراجعها عن الاتهام قائلة لها "شكرا يا ذوق".