مي عز الدين تسرق الانظار بأحدث صورها..وهكذا تدفع الحسد عنها

الممثلة المصرية مي عز الدين استغلت تواجدها في دبي لتزور عيادة طبيب تجميل الأسنان مجد ناجي وتجري بعض التعديلات على أسنانها حيث كشفت عن ابتسامتها الناصعة والجميلة من خلال صور شاركتها مع جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، موجهة شكرها الى الطبيب.

مي عز الدين تلفت الانظار برشاقتها

وفي صورة أخرى، ظهرت مي عز الدين وهي بداخل سيارتها بإطلالة عفوية حيث تخلت عن المكياج وتألقت بملابس كاجوال أبرزت منحنيات جسمها الرشيق بعدما باتت مدمنة في الفترة الاخيرة على ممارسة الرياضة، لكن ما لفت انتباه جمهورها هو العقد المرصع بالأحجار الزرقاء الذي طوق رقبتها فاعتبر البعض بأنها تدفع عنها الحسد بهذه الطريقة.

مي عز الدين

صور مي عز الدين لاقت اشادات من قبل جمهورها الذين تغزلوا بجمالها الطبيعي ووصفوها بـ "القمر" في حين اعرب آخرون عن تشوقهم لإطلالتها في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "رسايل".

مي عز الدين في رمضان 2018

الممثلة المصرية مي عز الدين تستعد في الفترة المقبلة لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل "رسايل" بالتزامن مع اعلان الفنان خالد سليم أنه تعاقد رسميا مع المنتج تامر مرسي صاحب شركة "سينرجي" لمشاركتها بطولة المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان 2018 حيث أبدى خالد سليم سعادته بالتعاقد الجديد متمنيا التوفيق، وواعدا الجمهور بتقديم عمل مميز.