صور نضال الشافعي يكشف سراً عن علاقته بسلاف فواخرجي بعد عودتها لمصر

نضال الشافعي حيث بعد إعلان عودة الفنانة السورية سلاف فواخرجي إلى الدراما المصرية بعد غياب طويل، نظمت الشركة المنتجة لمسلسلها "خط ساخن" مؤتمراً صحفياً في إحد فنادق القاهرة، وحضره عدد من ابطال المسلسل مثل نضال الشافعي وحسين فهمي وسهر الصايغ.

هذا ما فعله نضال الشافعي بسبب حبه لسلاف فواخرجي

واحتفل أبطال المسلسل ببدء تصوير العمل والإعلان عن تفاصيله والفنانين المشاركين به، ولكن أكثر ما لفت الانظار في المؤتمر الصحفي هو ما قاله الفنان نضال الشافعي عن علاقته بسلاف فواخرجي قبل ان يعمل معها، وقال خلال كلمته إنه يحب الفنانة سلاف فواخرجي كثيراً ويعتبرها قيمة فنية كبيرة، لذلك اتفق مع زوجته على ان يطلق على ابنته اسم "سلاف" لتكون نفس اسم الفنانة التي يحبها.

وعبرت سلاف فواخرجي عن سعادتها للعمل مع حسين فهمي ونضال الشافعي في المسلسل، بالإضافة الى عودتها الى جمهورها المصري بعد غياب طويل دام لـ 7 سنوات، بعد مسلسل "كليوباترا"، وبعد فشل عدة مشاريع فنية مؤخراً مثل "هجرة الصعايدة"، في حين قال حسين فهمي إنه معجب بسلاف منذ مسلسل "أسمهان" عام 2007، ومن وقتها وهو يفكر في العمل معها.

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك به عدد كبير من الوجوه الجديدة، ومن إخراج حسني صالح، ومن المتوقع بدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، ليعرض لسلاف فواخرجي عملين في رمضان 2018 لمشاركتها في المسلسل السوري "هوا أصفر".