تعرفوا على شروط خالد سليم للوقوف أمام مي عز الدين.. وأجره أيضا

خالد سليم في جلسة تصوير

خالد سليم في جلسة تصوير

خالد سليم

خالد سليم

خالد سليم

خالد سليم

خالد سليم في مشهد من أحد كليباته

خالد سليم في مشهد من أحد كليباته

بوستر اغنية سيد سيدي لخالد سليم

بوستر اغنية سيد سيدي لخالد سليم

خالد سليم مع المنتح تامر مرسي

خالد سليم مع المنتح تامر مرسي

تعاقد الفنان خالد سليم على بطولة مسلسل "رسايل" أمام الفنانة مي عز الدين والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل ويشهد العمل عودة مي للدراما التلفزيونية بعد توقف العام الماضي بسبب تأجيل مسلسلها.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يقف فيها "سليم" بطلا أمام مي عز الدين في عمل فني، وجاء اختياره بعد ترشيح أكثر من فنان منهم أحمد فهمي الذي رفض الفكرة لانشغاله بتصوير مسلسل "انا شهيرة.. أنا الخائن" مع الفنانة ياسمين رئيس ويقوم فيه بدور البطولة في المسلسل المأخوذ عن رواية للكاتبة نور عبد المجيد.

خالد سليم مع المنتح تامر مرسي   

قراءة السيناريو كاملا وزيادة عدد إجازاته

خالد سليم من جانبه كانت له عدة شروط قبيل الموافقة على العمل، أولها قراءة السيناريو كاملا وليس جزء من الحلقات قبل إبداء موافقته النهائية على العمل، وذلك للتأكد أن دوره ليس مساندا للفنانة مي عز الدين، وإنما مشاركا في البطولة، وبالفعل انتهى من قراءة السيناريو كاملا خصوصا أن المؤلف قام بكتابته منذ فترة طويلة.

من بين شروط خالد سليم أيضا السماح له بالحصول على إجازات قصيرة اثناء التصوير بسبب تعاقده على عدد من الحفلات الغنائية المقرر احياءها الفترة المقبلة على أن يقوم المخرج باعادة وضع جدول التصوير حتى لا يؤثر غياب المطرب الشاب على سير التصوير .

مليوني جنيه أجره عن المسلسل

كذلك اتفق خالد سليم مع المنتج تامر مرسي أن يكون أجره مليوني جنيه، وهو أعلى مائتا ألف جنيه مصري عن آخر أجر حصل عليه الفنان الشاب.

يشار إلى أن المسلسل يضم عدد كبير من الفنانين منهم أحمد حاتم وسليمان عيد، ونشوى مصطفى ومحسن منصور وأحمد سعيد عبد الغني. و هو من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج ابراهيم فخر.

أعداد مجلة هي