بالفيديو: عبير صبري تهنئ شقيقتها الاعلامية في عيد ميلادها

عبير صبري تشارك في

عبير صبري تشارك في "الحب الحرام"

عبير صبري تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها مروة

عبير صبري تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها مروة

عبير صبري مع اشقائها

عبير صبري مع اشقائها

مروة صبري برفقة شقيقتها عبير

مروة صبري برفقة شقيقتها عبير

الشقيقتان عبير ومروة صبري

الشقيقتان عبير ومروة صبري

الاعلامية المصرية عبير صبري

الاعلامية المصرية عبير صبري

الفنانة المصرية عبير صبري

الفنانة المصرية عبير صبري

احتفلت الممثلة المصرية عبير صبري بعيد ميلاد شقيقتها الاعلامية مروة صبري وشاركت الجمهور عبر حسابها على انستغرام بفرحتها هذه من خلال نشرها فيديو يتضمن صورا لها ولشقيقتها من مراحل ومناسبات مختلفة لهما على وقع اغنية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم "عيد ميلاد الليلة مين".

عبير صبري تحتفل بميلاد شقيقتها

وهنأت عبير صبري شقيقتها الصغرى مروة  بمعايدة مميزة كاشفة عن تدليعها باسم "مرموري"، فقالت لها : كل سنه وانتي طيبه يا مرموري  ياحبيبتي تحققي كل اللي بتتمنيه وتفرحي و تنجحي وتبقي بصحه وسعاده وتفضلي نور حياتي واحلي حاجه في حياتي".

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on

كما كشفت عبير صبري عن صورة جمعتها بشقيقتها مروة وشقيقها احمد وهم يحتضون بعضهم بلحظة عائلية تعكس مدى الترابط الاخوي بينهم ، وعلقت قائلة :""ربنا يخلينا لبعض".

وانهالت التهاني من الجمهور على عبير وشقيقتها بهذه المناسبة متمنين لهما دوام العمر والمحبة بينهما، فيما أعرب البعض عن استغرابهم من أن لدى نجمتهم شقيقة تعمل في مجال الاعلام.

عبير صبري و"الحب الحرام"

على صعيد فني، تشارك عبير صبري في بطولة مسلسل "الحب الحرام" المقرر الانطلاقة في تصويره خلال الفترة المقبلة، والمسلسل من بطولة أحمد الشامي ولوسي وحازم سمير ومنه فضالي وأشرف مصيلحي، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

كما تشارك عبير صبري في مسلسل "الطوفان" حيث تجسد  شخصية الزوجة الثانية  للفنان ماجد المصري الملتزمة والتي ترتدى الحجاب والمحبة لزوجها، لكن تشتغل الخلافات بينهما بعد تعدد زيجاته.

ماجد المصري

مسلسل "الطوفان"، من بطولة ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، وفاء عامر، أحمد بدير، روجينا، أيتن عامر، عبير صبري، رامى وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، محمد عادل، إيهاب فهمي، وغيرهم.. والمسلسل مقتبس عن قصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة.

أعداد مجلة هي