فيفي عبده في جلسة تصوير عفوية جدا وكالعادة الجمهور يسخر!

فيفي عبده التي نجحت مؤخرا في صنع قاعدة جماهيرية جديدة لها من خلال متابعيها عبر السوشيال ميديا، لا تتوقف عن إثارة الجدل، فبخلاف فيديوهات المضحكة، والتي تنهيها دوما بعبارة "خمسة موااه"، أطلت مؤخرا في جلسة تصوير جديدة، وبالرغم إعجاب بعض المتابعين بها ولكنها أيضا حصدت سخرية وغضب وتهكم!

جلسة تصوير جديدة لفيفي عبده

فيفي عبده قد تكون اعتادت على هذا النوع من التعليقات القاسية، لم تعد تهتم كثيرا بالانتقادات التي وجهت لها، ولم تعلق سواء على صورها الجديدة، أو على ماردده متابعيها عبر أنستجرام، ممن أبدوا انزعاجهم من مظهرها في جلسة التصوير، ومن طريقة وقوفوها وحركاتها، وحتى من مكياجها.

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

فيفي عبده ظهرت في أحدث جلسة تصوير لها مرتدية ملابس سوداء، وبدت عفوية جدا في حركاتها، وكانت تضحك في أغلب الصور، دون أن تكشف عن اسم المصور أو اسم فريق ملابسها وفريق المكياج.

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

فيفي عبده تتضامن مع شيرين عبد الوهاب

يذكر أن فيفي عبده كانت من أوائل النجمات اللاتي أعلن تضامنهن مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، حيث علقت على اعتذار شيرين عبد الوهاب وأكدت أنها واثقة أن مطربة "آه ياليل" حسنة النية، ولم تكن تقصد أبدا إلى الإساءة إلى بلدها في الفيديو الذي تم تداوله لها وهي تقول أن نهر النيل بمصر يسبب لمن يشرب منه مرض البلهارسيا!