زوجة عمرو دياب تنشر صورته للمرة الأولى منذ علاقته بدينا الشربيني..هل عادت المياة لمجاريها؟

ربما تعد هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها زينة عاشور صورا لزوجها عمرو دياب عبر حسابها الشخصي على انستقرام، فبعد الأزمة الأخيرة التي عصفت بعائلة الهضبة وتداول أنباء شبه مؤكدة عن زواجه من الفنانة الشابة دينا الشربيني توقفت زينة عاشور عن نشر أي صور تخصه تماما واكتفت بصورها مع أبنائهما بعد استبعاده منها جميعا.

منذ ساعات احتفلت زينة عاشور بعيد ميلاد توأمها عبد الله وكنزي بفيديو قامت بعمله لهما سويا ضم محموعة من الصور والذكريات التي تجمعهما في مختلف المراحل العمرية من حياتهما.

 

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

زينة عاشور تنشر صور تجمعها بعمرو دياب مع أبنائهم

واحتوى الفيديو للمرة الأولى على مجموعة من الصور لعمرو دياب -الذي لم يتأكد بعد انفصالهما رسميا حتى الآن- وهو يحتضن أبناءه وفي بعض منها ظهرت زينة بصحبته مع الأطفال مما دفع البعض للحديث عن عودة المياة لمجاريها، خصوصا مع انقطاع الأخبار عن أي جديد بخصوص علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني.

ومع تداول عدد من الأنباء عن وجود خلافات بينهما بسبب المنزل الجديد الذي قام الهضبة كما يلقبه محبوه بشراءه للزوجة الجديدة في منطقة جاردن سيتي بالقاهرة.

زينة عاشور بصحبة عمرو دياب

خلافات بين عمرو دياب ومالك العقار الجديد الذي اشترى فيه "عش الزوجية"

وكانت أخبار قد انشترت مؤخرا عن خلافات بين عمرو دياب وصاحب العمارة التي اشتري فيها منزل الزوجية الجديد بسبب اصرار الهضبة على طرد حارس العقار فيما تدخل خالد سليم الذي يسكن في العمارة نفسها لحل الأزمة، وتهدئة الأمور وتردد أن دينا الشربيني كانت أحد أطراف الخلاف.

يشار إلى ان الإعلامي محمد الباز كشف في برنامجه "90 دقيقة" أن مصادر في مصلحة الأحوال المدنية الصرية كشفت له أن الطلاق لم يقع رسميا بين عمرو دياب وزوجته زينة عاشور حتى الآن وهو ما يعني أن الانفصال بينهما لم تكتمل اجراءاته القانونية بعد مما يزيد من احتمالية عودتهما سويا.