بالفيديو.. أحمد سعد يبهر جمهور الأوبرا في أولى حفلاته بعد عودته للغناء

بعد 48 ساعة من الشد والجذب نجح أحمد سعد في الافلات من قرار نقابة الموسيقيين بمنعه عن الغناء.. المطرب الشاب سارع بنشر بيان صحفي يوضح خلاله ظروفه الصحية التي دفعته لعدم الالتزام بموعد الحفل الذي اتفق عليه، والذي كان سببا في ايقافه عن الغناء بأوامر نقيب الموسيقيين هاني شاكر.

حدث كل ذلك قبيل موعد حفله بمهرجان الموسيقى العربية بساعات وانتهى الأمر قبل أن يصعد أحدث عريس في الوسط الفني على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية ليطرب جمهوره بعدد من أغنياته القديمة والجديدة.

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

 

الجمهور أشاد بصوته في فيديو له أثناء البروفات

أحمد سعد لم يتحدث خلال الحفل عن أزمته الأخيرة مع النقابة ،فقد اكتفى بالغناء ونشر بعد انتهاء الحفل فيديو له وهو يلاقي ترحابا كبيرا من الجمهور في نهاية حفله معلقا عليه بقوله :"الحمد لله رب العالمين تمدني بأكثر مما أطلبه في حب الناس" واختتم تعليقه بقوله :"حاجة عظيمة لبلد عظيم مع جمهور عظيم".

قبلها بساعات نشر مطرب أغنية "بحبك يا صاحبي" فيديو له أثناء بروفات الحفل من داخل غرفته بدار الأوبرا المصرية قبيل صعوده على المسرح بدقائق، وهو الفيديو الذي نال اعجاب محبيه وأشادوا بصوته وقدرته على الغناء بطريقة محترفة.

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

ريم البارودي تتجاهل أزمته الأخيرة تماما

يشار إلى ان الفنانة ريم البارودي تجاهلت تماما قرار وقف زوجها السابق أحمد سعد على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تبد أي رد فعل فقد اكتفت بنشر صور لها في أثناء تجولها مع بعض صديقاتها إلى جانب إعلانها عن الظهور في أحد البرامج التلفزيونية ،لكنها لم تورط نفسها في التعليق على الأزمة التي تعرض لها أحمد سعد على الاطلاق.