جون سينا ينشر صورة لتامر حسني.. هل يجمعهما عمل فني قريبا؟!

في مفاجأة غير متوقعة نشر المصارع العالمي جون سينا بورتريه للفنان المصري تامر حسني ولم يوضح طبيعة العلاقة التي تجمع بينهما، وإن كانت صداقة قد تكونت بين النجمين في الفترة الأخيرة أم أن هناك عمل فني جديد قد يجمعهما سويا.

وانتشرت أنباء أن التعارف بين نجم الجيل كما يلقبه محبوه والفنان العالمي تم في أثناء زيارة المطرب المصري الأخيرة للولايات المتحدة الأمريكية، حيث حرص الفنان الشاب على الوصول لجون سينا وتعريفه بنفسه تمهيدا لتعاون فني جديد بينهما .

البورتريه الذي نشره جون سينا

جولة طويلة في الولايات المتحدة الأمريكية 

تامر قضى أكثر من شهر متجولا بين الولايات المتحدة ما بين حفلات فنية فنية أحياها وجلسات عمل للاتفاق على الفيلم الجديد الذي يجهز له حاليا، كما يسعى للحصول على موافقة عدد من نجوم الشرف للظهور في الفيلم ذاته الذي لم يتحدد موعد لطرحه بعد.

كما استغل فترة تواجده في أمريكا لقضاء إجازة عائلية مع زوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل وابنتاه والتقططت لهما عدة صورا أثناء تجولهما في مدينة لاس فيجاس ونشرتها زوجته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ونالت الصور اعجاب الجمهور .

تامر حسني مع زوجته بسمة بوسيل في الولايات المتحدة الأمريكية

تعاون سابق مع النجم العالمي سنوب دوج 

يذكر أن تامر حسني تعاون من قبل مع عدد من النجوم العالميين منهم سنوب دوج الذي شاركه في كليبه "سي السيد" وظهر خلاله المطرب المصري في دور زوج يعاني من تسلط زوجته مما يضعه في العديد من المواقف المحرجة أمام أصدقاءه ومنهم المعلم سنوب" وهي الشخصية التي ظهر بها النجم العالمي سنوب دوج في الكليب كصديق لتامر حسني والذي كان يزوره في المنزل ليفاجيء بطريقة تعامل زوجته معه مما يضطر تامر حسني لحبسها داخل غرفتها . ودارت أحداث الكليب في اطار كوميدي وحقق نسبة مشاهدة عالية بمجرد طرحه على يوتيوب في ذك التوقيت.