الممنوعون من الغناء بأوامر هاني شاكر..شيرين عبد الوهاب ليست الأولى !

هاني شاكر

هاني شاكر

مروى اللبنانية

مروى اللبنانية

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

أحمد سعد يغني على المسرح

أحمد سعد يغني على المسرح

 

في أقل من 24 ساعة تم منع كل من شيرين عبد الوهاب وأحمد سعد من الغناء على خلفية أزمات مختلفة.. فلكل منهما قصة لها تفاصيلها الخاصة، لكن في النهاية انضم كليهما لقائمة الممنوعين من الغناء بأوامر نقيب الموسيقيين هاني شاكر..

شيرين عبد الوهاب تم إيقافها على خلفية اتهامها بالاساءة لبلدها مصر في احدى الحفلات التي أحيتها في الشارقة، الأمر الذي أثار غضب جمورها فطالبوا بمقاطعتها، ودفع النقابة لوقفها عن الغناء وتحويلها للتحقيق رغم اعتذارها.

شيرين عبد الوهاب أوقفتها النقابة عن العمل ثلاث مرات حتى الآن !

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها منع شيرين من الغناء فقد تم ايقافها في 2008 بعد تهكمها على النقيب الأسبق حسن أبو السعود، وفي 2012 على خلفية اساءتها للنقيب الأسبق ايمان البحر درويش!

أما أحمد سعد فجاء وقفه على خلفية عدم التزامه بالتعاقد المبرم بينه وبين أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لاحياء حفل كبير تغيب عنه المطرب الشاب دون اعتذار.

هاني شاكر اكتفى بانذار هيفاء وهبي بسبب ملابسها الجريئة

هيفاء وهبي لم يتم منعها لم اكتفت النقابة بانذارها اثر ظهورها بملابس مكشوفة في حفلها الاخير الذي أقيم بمصر وشاركها فيه محمد حماقيح.

دينا الوديدي تم ايقافها بتهمة الاساءة لمجلس النقابة

المطرب الشاب مصطفي حجاج تم إيقافه عن الغناء بسبب تهربه من التجنيد، وبالفعل التزم بقرار النقابة وامتنع عن تقديم أي حفلات موسيقية لحين انتهاء فترة تجنيده الاجباري.

دينا الوديدي تعرضت لموقف مشابه حيث فوجئت بقرار نقابة المهن الموسيقيية بوقفها عن الغناء، وسحب ترخيص العمل منها منها بسبب إساءتها لمجلس نقابة الموسيقيين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.   

مروي اللبنانية أيضا وتم إيقافها عن الغناء بسبب ظهورها بملابس جريئة للغاية، وهذا ما أثار استياء الجميع وكان يستلزم إيقافها بحسب مجلس النقابة في ذلك الوقت.