بوسي تفرض شروطها على غادة عادل وتكشف: "أنا وعبد الحليم حافظ أقارب" !

بوسي في فيلم عمر وسلوى

بوسي في فيلم عمر وسلوى

بوسي في ظهور حديث لها

بوسي في ظهور حديث لها

بوسي في أحد الكليبات

بوسي في أحد الكليبات

بوسي أثناء تصوير الحلقة مع غادة عادل

بوسي أثناء تصوير الحلقة مع غادة عادل

بوسي في الحلقة

بوسي في الحلقة

غادة عادل وبوسي

غادة عادل وبوسي

بوسي داخل قاعة المحكمة

بوسي داخل قاعة المحكمة

في أول ظهور إعلامي لها بعد محاكمتها بتهمة التزوير واصدار شيكات بدون رصيد، ظهرت المطربة بوسي في احدى حلقات برنامج "تع اشرب شاي" مع الفنانة غادة عادل .

شرط بوسي الوحيد للظهور في برنامج "تع اشرب شاي"

بوسي كانت قد تلقت عرض من فريق اعداد الحلقة عرض بالظهور ضيفة على البرنامج، لكنها رفضت الأمر بسبب خوفها من تطرق الحديث لقضيتها مع طليقها ومدير أعمالها السابق "فطين" الأمر الذي دفعها للاعتذار منذ عدة أسابيع.. لكن المسئولين عن البرنامج أعادوا الاتصال بها من جديد منذ أيام لترتيب موعد، فكان شرطها الوحيد هو عدم التطرق إلى محاكمتها والصورة التي تم تسريبها لها من داخل المحكمة، وهو الشرط الذي لاقى قبولا لدى ادارة البرنامج.

بوسي داخل قاعة المحكمة

بوسي: ربنا استجاب لدعوات أمي

وتحدثت المطربة الشهيرة بـ"بوسي آه يا دنيا" عن عدد من القضايا، وأكدت أنها كانت تتمني العمل في مجال الاعلانات قبل احترافها الغناء، لكن الصدفة وحدها ساقتها لتغيير مصيرها.

كذلك كشفت للمرة الأولى عن انتمائها إلى عائلة فنية مؤكدة أن عائلة والدتها عاشقين للطرب والموسيقى وموهوبين لكنهم لم يحترفوا الغناء، وأضافت أن والدتها كانت دائمة الدعاء لها قبل الشهرة "والحمد لله ربنا استجاب لدعواتها" هكذا اكدت بوسي خلال الحلقة.

غادة عادل وبوسي

أنا والعندليب أقارب من بعيد

وفجرت المطربة الشابة مفاجأة خلال الحلقة بقولها أن صلة قرابة تجمعها بالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ لكنها ليست صلة مباشرة، مؤكدة أنها تحفظ كل اغنياته وتعشق اللون الغنائي الذي اعتاد تقديمه ووصفته باللون المميز عن كل أبناء جيله.

بوسي عبرت أيضا خلال الحلقة عن حبها الشديد لأصالة وأنغام وآمال ماهر ومن المطربين الرجال محمد محيي مشيرة لأنها تحب كل أغنياتهم وعن المطرب الذي تتمنى تقديم دويتو مشترك معه قالت أنه فضل شاكر الذي عاد للغناء بعد فترة ابتعاد واعتزال للفن.