مي كساب تفقد وزنها بشكل كبير.. كيف فعلتها؟! وهذه نصيحتها للفتيات

في أحدث ظهور لها نشرت الفنانة مي كساب صورة لها على موقع انستقرام وهي ترتدي ملابس رياضية عصرية في اطلالة أشاد بها عدد كبير من محبيها ومتابعيها، مي تظهر في الصورة وقد فقدت الكثير من الكيلوجرامات الزائدة وبدا وزنها أقل بكثير عن مرات ظهورها السابقة.

نظام غذائي قاسي وكميات أقل من الطعام

عن الطريقة التي اتبعتها الفنانة الشابة تقول في تصريحات خاصة لـ"هي" أن نظام غذائي قاسي كان وراء فقدانها لوزنها، وأوضحت أنها تابعت مع الطبيب الخاص بها الذي نصحها بتناول كميات اقل من الطعام مقسمة على وجبات مختلفة، وتكمل: في البداية كان الأمر صعبا فتناول الأكل بكميات كبيرة يشبه الادمان، والتوقف عنه يكون من الأمور الصعبة جدا لكني تحملت بالارادة التي ساعدتني على تجاوز هذه المرحلة .

مي كساب في بوستر اغنية خسي يا حرمة

مي كساب: هذه نصيحتي للفتيات 

عن أسباب زيادة وزنها بهذه الطريقة تقول :"مرحلتي الحمل والولادة كانتا لهما دخل كبير في الأمر، إلى جانب مرحلة الرضاعة الطبيعية ولكنها مراحل من المنطقي أن تمر بها النساء. لكن علينا أن ننتبه لما بعدها ونحاول استعادة أوزاننا الطبيعية وهذه نصيحتي لأي فتاة تحاول استعادة رشاقتها :تحلي بالارادة فالأمر ليس صعبا"

تكمل مي بقولها :"الحالة النفسية للانسان تتأثر كثيرا بعد زيادة الوزن خصوصا ان كان هذا الفنان له جمهور ومحبين ومتابعين وتضيف :"الحقيقة أن جمهوري ساعدني كثيرا وساندني خلال فترة زيادة وزني، وأتمنى أن أصل خلال الفترة المقبلة إلى اطلالة مناسبة".

مي  بعد زيادة وزنها بشكل كبير

يذكر أن مي كساب تجهز حاليا لألبوم غنائي تعود به كمطربة بعد فترة توقف طويلة، كان تركيزها الأكبر فيها على التمثيل سواء في السينما أو التلفزيون .وتقوم حاليا بتسجيل الأغاني في الاستوديو الخاص بزوجها أوكا بمنزلهما وتتعاون خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين المعروفين منهم والجدد، لكنها لم تحدد موعد نهائي لطرح الألبوم بعد.