بعد ظهورها المتكرر بغطاء رأس.. هل تمهد وفاء عامر لارتداء الحجاب؟

أثارت الفنانة وفاء عامر التساؤلات مؤخراً بسبب ظهورها المتكرر بالحجاب، وآخرها مسلسل "الطوفان" والذي تطلب دورها ارتداء الحجاب به، ولكن وفاء عامر لم تكتف بالظهور بالحجاب في هذا المسلسل فقط.

بعد "الطوفان".. وفاء عامر بالحجاب للمرة الثانية في مسلسل "السر"

ويبدو ان شخصيتها الجديدة في مسلسل "السر" تتطلب ظهورها بالحجاب أيضاً، بعد نشر زميلتها ريم البارودي صورة من كواليس العمل، وظهرت وفاء مرتدية غطاء رأس ضمن ملابس شخصيتها، ليعيد التساؤلات حول سبب اتجاه وفاء عامر لتقديم أعمال بالحجاب بعد شخصية "منيرة" في مسلسل "الطوفان" والتي لاقت نجاحاً كبيراً بعد عرض المسلسل.

 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

ولم يقتصر ظهور وفاء عامر بالحجاب في أعمالها الفنية فقط، ولكنها مؤخراً ظهرت في حفل اسبوع نجل المذيعة ريهام سعيد بغطاء رأس أيضاُ، وبرفقة أصدقائها ريم البارودي وميريهان حسين، وهو ما جعل جمهورها يتساءل عن تفضيلها الظهور في بعض المناسبات بهذا الشكل، وهل هو تمهيد لاتخاذها قرار ارتداء الحجاب أم ان الأمر يقتصر على الاعمال الفنية فقط؟

وتواصل الفنانة وفاء عامر تصوير دورها في مسلسل "السر" مع حسين فهمي وريم البارودي، وانتهت من تصوير مسلسل "الطوفان" الذي يعرض حالياً، وتستعد لتصوير دورها في فيلم "كارما" مع المخرج خالد يوسف وغادة عبد الرازق وزينة وعمرو سعد وعدد من النجوم.