أبطال "مسرح مصر" يسخرون من أحمد السقا وحنان ترك

في العرض الجديد من "مسرح مصر" والذي بدأ منذ أيام قدم أشرف عبد الباقي ونجوم العرض روايتين جديتين أشاد بهما الجمهور من الحضور، خصوصا الأطفال الذين كان تواجدهم هو الغالب على المسرح في الأيام الماضية.

في الرواية الأولى قدم نجوم مسرح مصر عرضا عن الفساد الأخلاقي، تدور أحداثه حول أب يسافر إلى احدى الدول ويترك أسرته، ويتكفل شهريا بارسال مبلغ شهري لهم لا ينقطع تستغل العائلة هذا المبلغ في تحويل المنزل إلى "ملهى ليلي" دون علمه.

نجوم مسرح مصر

سخرية من ملابس حنان ترك

يعود الأب ويفاجيء بما حدث، ثم يكتشفوا جميعا أنه كان مسجون طيلة 15 عام بتهمة السرقة، وأن المبلغ الذي كان يرسله شهريا لم يكن سوى مال حرام الأمر الذي كان سببا في انفاقه بهذه الطريقة .

في العرض يقدم النجوم عدد من الافيهات الساخرة والتي جاء بعضها على زملائهم الفنانين منهم حنان ترك التي سخر منها أحد الأبطال ..حيث كانت اسراء عبد الفتاح ترتدي ملابس محتشمة في احد المشاهد بعد وصول والدها خوف امن افتضاح أمرها واكتشافه أنها تعمل راقصة في الملهى الليلي فانهدش أحد الأبطال "أوس أوس" بسبب التغيير المفاجيء على شكلها وعلق قائلا :"انت عاملة فيها حنان ترك كده ليه" وهو الافيه الذي انتزع ضحكات الجمهور.

 علي ربيع مع باقي الأبطال

حسنة أحمد السقا تثير ضحكات جمهور مسرح مصر

كما سخر أحدهم من أحمد السقا، حيث كان يحاول تقليده في أحد المشاهد فأحضر "حسنة" كبيرة الحجم يتم لصقها على الوجه مؤكدا أنه بهذه الطريقة يمكنه تغيير شكله ليصبح نسخة من النجم الشهير.

يذكر أن مسرح مصر توقف عرضه تلفزيونيا منذ عدة أسابيع دون توضيح ادارة المحطة للأسباب مكتفيين بعرضه مسرحيا ثلاثة أيام كل أسبوع لحين عودة العرض التلفزيوني مرة أخرى.