10 معلومات عن كليب منير الجديد..مرضه منعه من الحركة أثناء التصوير

هالة من الوهج صنعها ظهور محمد منير في كليبه الجديد "افرح بالحياة" رغم كلمات الأغنية المكررة.. "خيوط الفرحة" ،"اسكن عيون الليل" التي يمكن تجميعها بسهولة من أرشيف محمد منير الغنائي، ورغم التيمة اللحنية التي استهلكها "الكنج" كثيرا في أغانيه.. 

إلا أن مجرد ظهوره بابتسامته المميزة كان له صدى كبيرا لدى جمهوره الذي استقبل كليبه الجديد بترحاب شديد.. فاتحا - كعادته- باب جديد للأمل في قلوب محبيه..

 في السطور التالية بعض كواليس الكليب الذي يعيد محمد منير لجمهوره بعد فترة قضاها في ألمانيا أحيا خلالها ثلاثة حفلات غنائية حظت بحضور جماهيري كبير وأجرى خلالها عملية جراحية جديدة نصحه الأطباء بعدها بالراحة التامة وعدم الحركة لحين تماثله الشفاء..

الكليب تم تحويله من إعلان إلى أغنية في أسبوع

  • الأغنية الجديدة من كلمات نصر الدين ناجى وألحان محمد رحيم وإخراج ياسر سامى، وتوزيع عمر اسماعيل ومن إنتاج نصر محروس.
  • قصة الكليب بدأت عندما عرض على المخرج ياسر سامي عمل إعلان جديد لاحد المجمعات السكنية الشهيرة، على أن يقوم ببطولته الفنان محمد منير، وكانت مدته لا تتجاوز الثلاثين ثانية فاقترح المخرج اطالة الكلمات واللحن لتصبح أغنية يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب وبالفعل أعجب الكنج بالفكرة .
  • تم تحويل الاعلان إلى أغنية طويلة في أسبوع تقريبا، حيث وضع رحيم تيمتها بعد أن أضاف المؤلف الكوبليهات الجديدة وتم الانتهاء من توزيعها بعد اقناع المنتج نصر محروس بعمل الفيديو كليب من خلال شركته "فري ميوزك"

 محمد منير

منير لم يظهر في المشاهد الخارجية بسبب ظروفه الصحية

  • كان هناك اتجاه لتصوير المشاهد الداخلية في منزل محمد منير في حي جاردن سيتي بالقاهرة لكن المخرج اقترح التصوير في منزل آخر بعد ظهور معظم معالم منزل محمد منير في مسلسله الأخير "المغني".
  • الكليب تم تصويره في أربعة أيام بلبنان، استعان خلاله المخرج بفريقي عمل أحدهما من مصر والآخر من بيروت المدينة التي تم التصوير فيها.
  • تم تأجير احدى الفيلات لتصوير المشاهد الداخلية مع اضافة بعض اللمسات المبهجة عليها من تغيير بسيط في الألوان والديكورات ليناسب أجواء الأغنية التي تدعو إلى التفاؤل وحب الحياة.
  • محمد منير كان يعاني من آثار العملية الجراحية الأخيرة التي أجراها في ألمانيا مؤخرا. الأمر الذي دفع المخرج لتصوير كل مشاهده في نفس المكان الذي يقف فيه دون حركة وبعض المشاهد قام المطرب بتصويرها جالسا على البيانو بسبب عدم قدرته على الحركة بشكل طبيعي بسبب آثار العملية .

  • بعض المشاهد كان من المقرر أن يقوم محمد منير بتصويرها في شوارع بيروت لكن حالته الصحية منعته من الأمر مما دفع المخرج بالاكتفاء بوجود الموديلز في المشاهد الخارجية .
  • المشاهد التي يغني فيها محمد منير في الحفلات هي أرشيفية تم الاستعانة بها من حفلات قديمة للمطرب ولم يتم تصويرها خصيصا من أجل الفيديو كليب.
  • الأغنية حققت حتى الآن 111 ألف مشاهدة خلال 48 ساعة من طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب ومن المقرر صدور الحملة الدعائية الجديدة المرتبطة بالأغنية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.