فيديو التفاصيل الكاملة لحالة شادية الصحية.. تواجه أزمة جديدة

شادية

شادية

التفاصيل الكاملة لحالة شادية الصحية

التفاصيل الكاملة لحالة شادية الصحية

شادية تصاب بالتهاب رئوي

شادية تصاب بالتهاب رئوي

شادية تواجه ازمة صحية جديدة

شادية تواجه ازمة صحية جديدة

الفنانة شادية في حالة صحية مستقرة

الفنانة شادية في حالة صحية مستقرة

بعد فترة من تضارب الأنباء حول مرض الفنانة شادية في الفترة الأخيرة، شرح خالد شاكر، ابن شقيقها، الحالة الصحية الكاملة لها قبل دخولها المستشفى الى ان دخلت غرفة العناية المركزة في مستشفى الجلاء العسكري.

شادية تتعافى من الجلطة الدماغية وتواجه أزمة جديدة

قال خالد شاكر، ابن شقيق الفنانة المعتزلة شادية، في تصريحات لإحدى البرامج التلفزيونية إن الفنانة شادية تعافت من الجلطة الدماغية التي تعرضت لها مؤخراً ومن آثار الجلطة ايضاً، وبدأت تتعرف على من حولها وتتحسن حالتها الصحية ولكن الأزمة الوحيدة هي اصابتها بالتهاب رئوي وهي المشكلة الصحية التي تواجهها حالياً ويتمنى من الجميع ان يدعو لها بتخطيها أيضاً.

وقال شاكر إن الفنانة شادية كانت بصحة جيدة قبل إصابتها بالجلطة المفاجئة، وأكد ان هناك تحسن واستقرار في حالتها وبدأت تستجيب للعلاج، ولكنها حتى الآن لا تستطع الحديث والحركة، مشيراً الى ان العلاج لا تزال رحلته طويلة.

شادية

وتدخل الفنانة شادية يومها السادس في المستشفى بعد اصابتها بجلطة دماغية، واختلفت الروايات والتقارير حول مرضها، قبل ان يتبين اصابتها بجلطة ومن بعدها التهاب رئوي، وشغلت شادية اهتمامات الجمهور خاصة لغيابها الطويل واعتزالها الاضواء نهائياً منذ اكثر من 25 عام.