فيديو نوال الزغبي تفاجيء جمهورها بأغنية جديدة.. هل تراجعت عن "برج الحمل"؟

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي تطرح جديدها الغنائي

نوال الزغبي تطرح جديدها الغنائي

نوال الزغبي تؤجل اغنية برج الحمل

نوال الزغبي تؤجل اغنية برج الحمل

نوال الزغبي تطرح اغنية بالقلب

نوال الزغبي تطرح اغنية بالقلب

الفنانة نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي

بعد فترة من الدعاية لأغنيتها الجديدة "برج الحمل"، والتي أثار موضوعها جدلاً، فاجأت الفنانة نوال الزغبي الجمهور بطرح أغنية أخرى بعنوان "بالقلب"، والتي صورتها بطريقة الفيديو كليب أيضاً.

هل أجلت نوال الزغبي أغنية "برج الحمل" بسبب عمرو دياب؟

طرحت الفنانة نوال الزغبي جديدها الغنائي اليوم على تطبيق "آي تونز"، وفاجأت الجمهور بطرح اغنية "بالقلب" بدلاً من اغنية "برج الحمل" التي ينتظرها الجمهور بسبب الدعاية المكثفة لها في الفترة الاخيرة من جانب نوال، ونشرت مقطعاً من اغنيتها الجديدة على انستقرام بالاضافة الى الاغنية كاملة عبر اي تونز وتجهز للكليب الجديد خلال الايام المقبلة.

وأثارت الاغنية الجديدة التساؤلات حول مصير أغنية "برج الحمل" والتي روجت لها نوال كثيراً في الفترة الأخيرة بنشر صور من الكليب مع المخرج بسام الترك، وتردد ان تأجيل الكليب جاء بسبب سخرية الجمهور منها بحجة تقليد عمرو دياب في اغنية "اجمل عيون"، إلا ان السبب الرئيسي في تأجيله هي رغبة نوال الزغبي في طرح الكليب بشكل مختلف وجيد مما يتطلب المزيد من الوقت ومن المتوقع ان يطرح الكليب في نهاية العام.

وتواصل نوال الزغبي العمل أيضاً على ألبومها الجديد والذي لم تحدد موعداً لطرحه بعد، وذلك بعد آخر اغانيها "الناس العزاز" التي لاقت نجاحاً كبيراً وقت عرضها في رمضان من خلال مسلسل "لأعلى سعر".