أيتن عامر لـ"هي":أحب العمل مع شقيقتي..ولهذا السبب "الطوفان" مختلف عن "الزوجة الثانية"!

كواليس

كواليس "الطوفان"

وفاء عامر في دور منيرة

وفاء عامر في دور منيرة

تصوير مسلسل

تصوير مسلسل "الطوفان"

أيتن عامر

أيتن عامر

فيلم

فيلم "ياتهدي ياتعدي"

أيتن عامر تقدم برنامجا اذاعيا

أيتن عامر تقدم برنامجا اذاعيا

فيلم أيتن عامر

فيلم أيتن عامر "ياتهدي ياتعدي"

تُشارك حاليًا الفنانة أيتن عامر، في مسلسل "الطوفان" الذي يُعرض على شاشة dm؛ حيث أعربت عن سعادتها بردود فعل الجمهور حول العمل، وتحدثت لـ "هي" عن تفاصيل أعمالها القادمة، وتفاصيل أخرى في الحوار التالي..

كيف رأيت ردود الفعل بعد عرض مسلسل "الطوفان"؟

سعدت كثيرًا بردود الفعل، والحمدلله أنها أفضل مما توقعت، وانتهينا مؤخرًا من تصوير المشاهد الاخيرة في المسلسل، وأتمنى أن يحقق العمل شعبية أكبر خلال الفترة القادمة.

 - هل تتفائلين بمشاركتك لشقيقتك وفاء عامر في أي مسلسل، خاصة أنه ليس العمل الأول الذي يجمعكما؟

بالطبع فأنا أحب العمل مع وفاء، وهذا خامس عمل يجمعنا سويًا، ودوري في "الطوفان" هو شقيقتها الصفيرة، وحقيقة أنا متفائلة بوجود وفاء في المسلسل بجانب أنها شقيقتي فهي ممثلة قوية وموهوبة وذكية وتستطيع تقديم أصعب الأدوار، والجمهور أحب شخصية منيرة في المسلسل لأنها قدمته بكل سهولة وبساطة وتلقائية.

 

الطوفان 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

- فيلم "الطوفان" قدمه السيناريست بشير الديك عام 1985، وشارك فيه كبار النجوم وقتها،  ألم تقلقي من تحويله إلى عمل درامي؟

للأسف لم أر الفيلم، ولم أكن أعلم أن هناك فيلم يحمل اسم "الطوفان"؛ لأنني شخصية مُقلة في مُشاهدة الأفلام القديمة، كما أنني غير مُتابعة جيدة؛ وهذا يرجع لأنني لا أمتلك الكثير من الوقت في أحيان كثيرة، كما أنني أحب كثيرًا مُتابعة الأفلام الأجنبية. أما فيما يتعلق بقلقي من تحويل الفيلم لمسلسل، في البداية كنت أرفض الاشتراك في أعمال مُشابهة بعد مسلسل "الزوجة الثانية"، لكن هذه المرة الموضوع مختلف؛ فما جذبني له أنني شعرت بأن تناول العمل سيكون من زاوية جديدة وسيكون مُعاصر جدًا، كما أن المسلسل لا يسير في نفس مسار الفيلم وهذا كان أهم عنصر بالنسبة لي؛ لأنه شجعني وحمسني للعمل.

- فيلم "يا تهدي يا تعدي" كان أحدث أعمالك السينمائية ولكنه لم يلق النجاح المتوقع، فما السبب؟

أنا أرى أن الفيلم تعرض لظُلم كبير في وقت عرضه، كما أن شركة الإنتاج والتوزيع اختارت وقت عرض للفيلم سئ جدًا، فكان العرض بعد انتهاء الإجازة، ويُعتبر هذا سبب عدم تحقيق الفيلم النجاح المطلوب؛ والفيلم يُقدم رسالة بطريقة خفيفة فيوجد ضحك ولكن هناك وحدة موضوع، وفي الحقيقة أنتظر عرضه على قناة osn قريبًا جدًا، ومتوقعة أن يُحقق صدى كبير بمجرد إذاعته على التلفزيون إن شاء الله.

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

-  ماذا عن مشاركتك في بطولة فيلم "بيكيا"؟ وما الذي جذبك في العمل؟

بدأنا تصوير الفيلم منذ أيام، وأكثر ما جذبني للعمل هو السيناريو فأعجبني كثيرًا، بالإضافة إلى أن تجربتي مع الفنان محمد رجب في فيلم "سالم أبو أخته" كانت جيدة، فليس لدي أي مشاكل من تكرار التعاون معه مرة ثانية، وإن شاء الله نُقدم شئ مختلف يعجب كل الجمهور.

-   هل هناك مشروع لعمل غنائي خاص بك قريبا خاصة بعدما نشرتي على مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات تستعرضين فيها موهبتك؟

الغناء مشروع غير وارد حاليًا، ولكن من الممكن أن يحدث خلال الفترة القادمة، كما أنها قد تكون خطوة مؤجلة؛ لأنني أبحث في الوقت الحالي على أن أكون ممثلة شاملة أغني وأمثل .

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

- كيف ترين تجربتك في التقديم الاذاعي؟

في البرنامج الإذاعي أقدم حلقة مرة واحدة في الأسبوع، وأناقش موضوع مختلف مع المستمعين على الهواء، وهم يتفاعلون معي بتعليقاتهم واتصالاتهم ورسائلهم واستفساراتهم، وأعتقد أنها تجربة جيدة سعدت بها كثيرًا، وتلقيت حولها ردود أفعال جيدة من الجمهور وأصدقائي وأقاربي.

- هل تبحثين عن البطولة المطلقة؟ ولماذا تُكررين تقديم الأدوار الكوميدية في الفترة الاخيرة؟

لا أبحث عن البطولة المطلقة قدر بحثي عن الدور الجيد، وربما شعرت الفترة الماضية بالملل من الأدوار الدرامية والتي تتضمن مشاهد درامية كثيرة، فرغبت في تغيير جلدي فترة.

- هناك ممثلات نجحن في البطولات الكوميدية ورسمن خط لمسيرتهن، هل تسيرين على خطاهن؟

أحب أن أكون ممثلة لكل الأدوار، وأقدم جميع الأشياء بمختلف اتجاهاتها، ولا أحب أن أُصنف تحت خط معين خاص بي، بل أسعى للتنوع وعدم التكرار في اختيار أدواري.

- مؤخرًا نُشر خبر أنك ستُشاركين حنان مطاوع، بطولة مسرحية جديدة، ما مدى صحة الخبر؟

حتى الآن ليس لدي أي معلومات عن المسرحية لكن أيضًا إذا عُرض علي فليس لدي مانع من خوض التجربة على خشبة المسرح.