نوال الكويتية تحل بديلة عن أحلام في برنامج "ذا فويس"

الفنانة الكويتية نوال فاجأت جميع متابعيها عبر حسابها على تويتر في وقت متأخر  من ليل امس بإعلان انضمامها إلى لجنة تحكيم The Voice "ذا فويس" بموسمه الرابع، وبالتالي فإنها ستحل بديلة عن الفنانة الاماراتية أحلام وفق المعلومات المتداولة، وستنضم بالتالي الى كل من اعضاء لجنة الحكم: اليسا ومحمد حماقي و عاصي الحلاني.

نوال الكويتية بديلة أحلام في ذا فويس

نوال الكويتية أكدت خبر انضمامها الى برنامج المواهب "ذا فويس" بتغريدة شكرت فيها  ادارة  "ام بي سي" لاختيارها وجاء فيها :"أشكر إدارة قناة الـ MBC على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج The Voice، سعيده بالدعوة".

تساؤلات حول موعد البرنامج الجديد

التحاق الفنانة نوال الكويتية المفاجئ بالبرنامج يأتي بعد تصوير حلقات المراحل الأولى منه خلال الاسابيع الماضية بمشاركة الفنانة أحلام والاعلان عن موعد انطلاقه في 2 ديسمبر، مما وضع الجمهور في حيرة عن مصير هذه الحلقات وهل ستيم اعادة تسجيلها او حذفها، كما تساءل الجمهور عما اذا كان موعد العرض سيتم تغييره وتأجيله.

`h t,ds

في المقابل، رحب الكثير من الجمهور بانضمام النجمة نوال الكويتية الى لجنة حكم البرنامج في موسمه الرابعة وتمنوا لها التوفيق في خطوتها الجديدة هذه.

يشار الى ان لجنة برنامج ذا فويس بموسمه الثالث كانت تضم كل من: شيرين عبدالوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني، فيما سبق  وان طُرح اسم نوال الكويتية كبديل عن الفنانة أحلام في احد مواسم برنامج "ارب ايدول"، كما ان النجمة الكويتية كانت قد شاركت سابقا في لجنة برنامج The Winner Is.