خاص:"مهند" يشارك في بطولة مسلسل عربي جديد وهذه التفاصيل

نجح صنّاع مسلسل "مدرسة الحب 3" في الحصول على موافقة النجم التركي "كيفانش تاتليتوغ" الشهير بمهند للمشاركة في بطولة ثلاثية من العمل الفني الذي يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي والتركي.

النجم التركي وافق مبدئيا لكنه طلب تأجيل تصوير حلقاته

وأكد مصدر داخل كواليس العمل أن مهند أبد موافقته المبدئية منذ عدة أسابيع واتفق على الأجر، وكل تفاصيل الدور لكنه لم يتعاقد رسميا وطلب تأجيل التصوير لفترة.

النجم الشاب كان قد اعتذر من قبل عن المسلسل بسبب اعتراضه على بعض التفاصيل، لكنه عاد وأعلن موافقته بعد عمل كل التعديلات التي طلبها وحتى الآن لم يتم تحديد البطلة العربية التي ستقف أمامه في الثلاثية التي سيقوم ببطولتها.

   مهند في جلسة تصوير

ميزانية العمل وصلت 7 مليون دولار 

وكان "مهند" قد تلقى العديد من العروض من صنّاع الدراما العربية في الفترة الأخيرة من أجل الظهور فيها، لكنه رفض الأمر رغم المبالغ المالية الكبيرة المعروضة عليه.

وكشف المصدر أن ميزانية المسلسل وصلت إلى 7 ملايين دولار أكثر من نصفها أجور للممثلين المشاركين في العمل بجزئيه الثاني والثالث، ومنهم من خالد الصاوي وفاروق الفيشاوي ومصطفي قمر وأمير كرارة وعمرو يوسف وحمادة هلال وهالة فاخر وحسن حسني ومحمد لطفي. وماجي بو غصن وجومانا مراد وصفاء سلطان ومن تركيا يشارك كل من بولنت آينال الشهير في الوطن العربي باسم "يحيي" ومراد يلدريم المعروف باسم "أمير" و جوركان أويجون والذي عرف عربيا من خلال مسلسل "وادي الذئاب".

   أمير كرارة مع طارق لطفي في مشهد من المسلسل

الجزئين الثاني والثالث من المسلسل، سيتم عرض الثلاثين حلقة الأولى منها في منتصف شهر يناير. والآخرى في شهر رمضان 2018 على نفس المحطة التلفزيونية، وتدور الأحداث في اطار اجتماعي رومانسي مكونة من ثلاثيات يشارك كل نجم في احداها، ويتم التصوير ما بين دبي ولبنان ومصر وتركيا. الأجزاء الجديدة من تأليف عدد من الكتاب منهم هانى سرحان وإخراج صفوان مصطفى نعمو وإنتاج أمير مصطفى نعمو.