فيديو ابنة مي سليم تخطف الأنظار في عيد ميلاد والدتها وتغني لها

احتفلت الفنانة مي سليم بعيد ميلادها اليوم ونشرت عدة فيديوهات عبر حسابها بموقع انستقرام للاحتفال مع جمهورها بهذه المناسبة، إلا ان ابنتها "لي لي" خطفت منها الانظار بسبب جمالها وبرائتها أثناء غنائها لوالدتها.

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

ابنة مي سليم تغني وتخطف الانظار ببراءتها

نشرت الفنانة مي سليم فيديو من احتفالها مع اصدقائها واسرتها بعيد ميلادها الـ 34، ووجهت بهذه المناسبة رسالة إلى جمهورها بسبب تهنئتهم لها وقالت:" ربنا يخليكو ليا بحبكو اوي"، وتابعت احتفالاتها بهذه المناسبة بنشر فيديو لابنتها "لي لي" وهي تحتفل بها.

وخطفت لي لي الانظار من والدتها على انستقرام بعد ظهورها في الفيديو وهي تغني لوالدتها للمرة الأولى، واعتبر جمهورها ابنتها نسخة طبق الأصل عنها بالإضافة برائتها وخفة ظلها، وعلقت مي سليم على الفيديو قائلة:" مش عارفة أُوصِّف الإحساس احلي كلمة كل سنة وانتي طيبة من لي لي ربنا يخليكي ليا و تفضلي كل حاجة في حياتي".

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

وكانت مي سليم قد بدأت احتفالاتها بعيد ميلادها مبكراً ونشرت جلسة تصوير جديدة خاصة بهذه المناسبة، وكذلك تعاقدت مؤخراً على المشاركة في بطولة مسلسل "خيانة عظمة"، المكون من 45 حلقة، بجانب وليد فواز وهالة صدقي ونجلاء بدر، بعد آخر اعمالها في السينما بفيلم "خير وبركة" في عيد الاضحى.