بعد انذارها بسبب الشورت.. هل يعد 2017 العام الأسوأ في مسيرة هيفاء وهبي؟

مازالت المشاكل تتوالى على رأس هيفاء وهبي من كل اتجاه.. وأحدث هذه الأزمات تلقيها انذار من نقابة الموسيقين بسبب ارتدائها هوت شورت في حفلها الأخير وهو ما اعتبرته النقابة لا يلائم التقاليد العربية .

النقابة قالت كلمتها ببيان صحفي أصدرته ليلة أمس أكدت خلاله أنها ستكتفي بانذار الفنانة اللبنانية فقط على أن يكون الرد القادم أقوى .. الأمر حمل صيغة التهديد لكنه بالتأكيد سيرغم النجمة الشهيرة على عدم تجاوز القرارات التي وضعها هاني شاكر من جديد.

انذار نقابة المهن الموسيقية لم يكن أول ضربة تتعرض لها هيفاء وهبي هذا العام فمنذ عدة أشهر سبقه قرار أقوى يجبرها بالتوقف عن التمثيل لحين حل مشكلتها مع المنتج محمد السبكي ودفعها غرامة مالية كبيرة حددتها نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع غرفة صناعة السينما.

خلاف هيفاء وهبي مع المنتج محمد السبكي جاء بسبب اشتراكها في بطولة فيلم لشقيقه أحمد والحقيقة أنها لم تظهر فيه سوى بمشهد واحد فقط كان سببا في ايقافها عن التمثيل.

منذ عدة أشهر اصطدمت النجمة ذاتها بفشل مسلسلها الأخير "الحرباية" لدرجة انها كتبت منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكدت خلاله أن هناك من يحاربها من أجل دفع المسلسل للفشل واتهمت طليقها أحمد أبو هشيمة بشكل غير مباشر كونه وراء الأمر بمعنى أوضح هذا هو ما فسره محبيها  من كلامها.. هيفاء كتبت ان هناك من يحاول أن يستغل نفوذه واعلاميه وقنواته الفضائية من أجل التعتيم على نجاح مسلسلها مما دفع معجبيها للتأكد على أنها تقصد طليقها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة .

ما نشرته هيفاء وهبي

أزمة أخرى واجهتها هيفاء وهبي منذ فترة قريبة وذلك بعد انتشار بعض الصور لها من احدى حفلاتها توضح كم التجاعيد الموجودة على جسدها ونفت من جانبها الأمر مؤكدة أن الفوتوشوب لعب دورا كبيرا في تشويه صورتها لكن ظلت الصور محور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة أيام.