10 نجوم من الزمن الجميل أسرى أمراض الشيخوخة ..بالصور

يعيش عددا من نجوم الزمن الجميل حاليا أسرى امراضهم ومنازلهم جراء تقدمهم في السن، فيما يتشوق الجمهور لمعرفة آخر اخبارهم واحوالهم الصحية بعدما نسجوا معهم اجمل الذكريات في زمن الأبيض والاسود حيث قدموا وقتها أجمل الاعمال الفنية التي ما تزال راسخة في ذاكرة شريحة كبيرة من الجمهور العربي.

تعرفوا معنا على أبرز نجوم الزمن الجميل الذين يعانون حاليا من ازمات صحية في ظل امنيات الجمهور لهم بالتعافي والعمر الطويل:

شادية في العناية المركزة

نجمة الزمن الجميل الفنانة المعتزلة شادية تتواجد حاليا في العناية الفائقة في المستشفى العسكري في القاهرة بعد تضارب المعلومات عن ازمتها الصحية التي دخلت على اثرها الى المستشفى في ظل توارد معلومات عن تعرضها لجلطة خفيفة في الدماغ.

شادية

وكان قد طمأن يوم اسم ابن شقيقتها بأن الفنانة شادية استجابت أخيراً للعلاج، ولكن ما زال طريق العلاج طويلاً، طالباً من الجمهور الاستمرار في الدعاء لها.

صلاح السعدني أسير المنزل

الفنان القدير صلاح السعدني والذي احتفل بعيد ميلاده الـ73 قبل أيام، يتواجد حاليا مع اسرته واحفاده بعيدا عن الاضواء وعالم التلفزيون بسبب المتاعب الصحية التي يعاني منها جراء تقدمه بالسن.  

يذكر ان آخر عمل قدمه صلاح السعدني على شاشة التلفزيون، المسلسل الدرامي "القاصرات" الذي حقق نجاحًا باهرًا عام 2013، واتفق وقتها مع صناع العمل على جعل اغلب مشاهده وهو يجلس نظرا لانه كان يجد صعوبات في الحركة وفي الوقوف لمدة طويلة.

محمود ياسين يعكتف الاضواء

الفنان القدير محمود ياسين الذي في جعبته العشرات من الافلام في العصر الذهبي للسينما المصرية ، يعكتف منذ سنوات ماضية في منزله حيث اكدت سابقا زوجته الفنانة شهيرة بأن زوجها مصاب بتصلب فى شرايين القلب نتيجة لعملية القلب المفتوح التي خضع لها منذ فترة طويلة، وأن حالته الأن مستقرة، نافية اصابة زوجها بالزهايمر كما يروج.

نادية لطفي تحارب امراضها

الفنانة القديرة ناديا لطفي تبلغ اليوم من العمر اليوم 80 عاما، واطلت قبل ايام مع الفنانة بوسي شلبي في صورة بدت فيها بوضع صحي أفضل عن السابق.

نادية لطفي

ناديا لطفي اعتزلت الفن منذ سنوات طويلة بسبب امراض الشيخوخة، وتدخل بين فترة واخرى الى المستشفى ويهتم برعايتها ابنها الذي يقيم معها.

ماجدة الصباحي تلتزم منزلها

الفنانة القديرة ماجدة الصباحي البالغة من العمر 86 عاما، تعاني من أمراض الشخيوخة المتعددة ولا تظهر على الاعلام الا من خلال صور تنشرها  لها ابنتها غادة نافع والتي تهتم بها، وقد ظهرت مؤخرا الفنانة وهي تتنقل على كرسي متحرك.

المنتصر بالله وصعوبة التنقل

ورغم ان الفنان المنتصر بالله لم يتجاوز عامه الـ66 الا ان الامراض هاجمته مبكرا حيث تعرض قبل نحو سنتين الى جلطة أفقدته القدرة على الحركة بشكل سليم، وكذلك يواجه صعوبات في الحديث...ويفضل الفنان المصري التزام منزله باستثناء حضور بعض المناسبات المهمة.

المنتصر بالله

شويكار تتجنب الاضواء

الفنانة شويكار المولودة عام 1938، عاشت في الفترة الماضية أزمات صحية متلاحقة ومن بينها تعرضها لكسر في القدم اضطرت نتيجتها لتركيب شرائح بداخلها مما سبب لها مضاعفات صحية جعلتها تبتعد عن الاضواء.

وكان آخر ظهور فني لشويكار من خلال فيلم "كلمني شكراً"، مع المخرج خالد يوسف، وعرض الفيلم عام 2012.

كما ينضم لنجوم الزمن الجميل الذين يعتكفون في منازلهم بعيدا عن الفن والاضواء بسبب حالتهم الصحية كل من النجمة القديرة سميرة توفيق و النجم المصري فاروق الفيشاوي مع زوجته سمية الالفي، والفنانة القديرة مديحة يسري.