سلاف فواخرجي تعود للدراما المصرية بعد غياب 7 سنوات وهذه التفاصيل

سلاف فواخرجي أعادت ترتيب أوراقها، وأخيرا بعد سبع سنوات من الغياب عن الدراما المصرية تخللتها كثير من المفاوضات والمشروعات التي لم تكتمل وقعت على تصوير مسلسل جديد لم يتحدد موعد عرضه وهل سيكون ضمن سباق شهر رمضان 2018 أم لا.

مسلسل "خط ساخن" لسلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي على الأغلب بحاجة إلى نجاح عربي جديد، خصوصا في مصر، والتي تتمتع فيها بشعبية كبيرة، حيث كانت غائبة عن الدراما والسينما في مصر خلال السنوات الأخيرة، وبالتالي فمسلسل "خط ساخن" فرصة جيدة لسلاف فواخرجي، التي كان من المفترض أن تقدم قبل أكثر من عام مسلسل مصري صعيدي خالص هو "هجرة الصعايدة" ولكن المفاوضات تعثرت بينها وبين منتجه محمد فوزي، لتعلن شركة الجابري قبل ساعات قليلة عن تعاقدها مع النجمة السورية الكبيرة على بطولة "خط ساخن".

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي في القاهرة

ومن المقرر أن تصل سلاف فواخرجي إلى مصر، خلال أيام، استعدادا لتصوير العمل أمام كل من حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، وهو من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العديد من القضايا المصرية، التي شغلت بال المصريين في الآونة الأخيرة.

وكان آخر مسلسل مصري شاركت فيه سلاف فواخرجي هو "كليوباترا" وهو عمل تاريخي عن حياة الملكة الفرعونية كليو باترا عرض عام 2010، سلاف فواخرجي لديها في الموسم الجديد أيضا مسلسل سوري بعنوان "هوا أصفر" أمام يوسف الخال وتقوم فيه بدور شغف.